Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/03/2007 G Issue 12575
الريـاضيـة
الأحد 14 صفر 1428   العدد  12575
الأمير سلطان بن فهد يكرّم بنك الرياض

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، بنك الرياض لقاء مشاركته في دعم تكريم منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة.

واستلم الدرع التكريمي ممثلاً عن بنك الرياض الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الربيعة، نائب رئيس أول مدير التسويق والاتصالات، في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة.

وقد شارك بنك الرياض في دعم تكريم المنتخب خلال الحفل الذي نظمته مؤخراً الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، بمناسبة حصوله على بطولة كأس العالم الرابعة التي أقيمت في ألمانيا 2006م، وذلك بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض، الذين أثبتوا من خلال تحقيق هذا الانجاز العالمي قدرتهم على تحقيق إنجازات عالمية تضاف للرياضة السعودية.

وأوضح محمد الربيعة أن مساهمة بنك الرياض في هذه المناسبة تأتي امتداداً للمساهمات الخيّرة والدعم الإنساني الذي يوليه بنك الرياض لخدمة المجتمع وذلك عبر الدعم المادي المباشر أو عبر الرعاية لتلك الأنشطة، كما يحرص بنك الرياض على المشاركة بفاعلية في دعم الندوات العلمية والفعاليات الاقتصادية والثقافية التي تنظمها مختلف قطاعات المجتمع.

وتأتي جميع تلك المساهمات في إطار حرص بنك الرياض على القيام بدوره الوطني والاجتماعي كأول بنك وطني مساهم يتم تأسيسه في المملكة العربية السعودية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد