Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/03/2007 G Issue 12575
الريـاضيـة
الأحد 14 صفر 1428   العدد  12575
الأحمري يشيد بقدرات كليبر
الحبيب يضاعف مكافآت التعاون بعد الفوز على النهضة

* بريدة - تركي الهدلق:

قدم نائب رئيس أعضاء شرف نادي التعاون ياسر الحبيب مكافأة فوز مضاعفة للاعبي الفريق بعد فوزهم على فريق النهضة بثلاثة أهداف مقابل هدف. وقد أجرى الحبيب اتصالاً هاتفياً برئيس النادي محمد السراح هنأه من خلاله على هذا الفوز وطالبه مواصلة الجهد وتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة.

من جهته قدم رئيس نادي التعاون محمد السراح شكره وتقديره للحبيب قائلاً: في الحقيقة هذا ليس مستغرباً على ياسر الحبيب فقد عودنا على الوقوف معنا في أصعب الظروف هو ورئيس أعضاء الشرف فهد المحيميد، وبإذن الله سنقدم النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة كأقل هدية لهما، كما أحب أن أشيد بدور عضو الشرف ورئيس النادي السابق عبدالرحمن أبا الخيل الذي يقف معنا في كل مكان حيث كان لتواجده في المنطقة الشرقية وحضوره المباراة الأثر الكبير في نفوس الجميع.

من جهة أخرى أهدى قائد الفريق سعيد الأحمري هذا الفوز إلى جميع التعاونيين وفي مقدمتهم رئيس أعضاء الشرف ونائبه والجماهير التي تحملت عناء السفر للوقوف معنهم. وأضاف الأحمري أن المدرب البرازيلي كليبر استطاع أن يغير وجه الفريق خلال أيام قليلة، وهذا دليل على أنه مرب كبير سيقود الفريق إلى المراكز المتقدمة كما أحب أن أشيد بدور زملائي اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة أمام خصم لم يكن سهلاً، ففريق النهضة قدم هو الآخر مباراة جميلة، ولكن نجوم الفريق كانت لهم كلمة الحسم .وفي ختام حديثه تمنى الأحمري من جميع التعاونيين الوقوف مع الفريق في المرحلة المقبلة والتي تعتبر مرحلة حسم. قائلاً: أحب أن أدعو الجماهير التعاونية إلى الحضور لأننا لا نستغني عنهم فهم وقودنا الحقيقي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد