Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/03/2007 G Issue 12575
الريـاضيـة
الأحد 14 صفر 1428   العدد  12575
سيريزو يختار 5 من أولمبيي الأخضر الثمانية
الهلال يبدأ اليوم تحضيراته لافتتاح مشواره الآسيوي ب(تمارين مغلقة)

* كتب - طارق العبودي:

يبدأ فريق الهلال الكروي بعد مغرب هذا اليوم (الأحد) من استاد الأمير فيصل بن فهد استعداداته لملاقاة الكويت الكويتي الأربعاء المقبل في افتتاحية منافسات دوري أبطال آسيا. وستحاط تدريبات اليوم وغداً وبعد غد بالسرية التامة في تفعيل لقرار الإدارة بإغلاق التدريبات أطول فترة ممكنة.

وسيشارك في التدريبات 5 من اللاعبين الثمانية المنضمين للمنتخب الوطني الأولمبي وهم: أحمد الصويلح وبدر الدوسري وعبدالعزيز العبدالسلام وعبداللطيف الغنام وسعد الذياب بناء على رغبة سيريزو الذي اختار الخماسي لأسباب فنية يراها بنفسه، مانحاً الثلاثي خالد شراحيلي ومحمد العنبر ومشعل الموري فرصة الالتحاق بمعسكر الأخضر.

وكان لاعبو الفريق الهلالي قد أدوا صباح أمس في مقر النادي حصة تدريب خفيفة اقتصرت لمن شاركوا أمام الحزم على النواحي الطبية والعضلية في النادي الصحي وتمارين لياقية للبقية.

وأكدت الفحوصات الطبية الإشعاعية إصابة لاعب الوسط سلطان البرقان ب(تمزق في الأربطة الجانبية للركبة) سيلزمه الانخراط في برنامج علاجي وتأهيلي لن يقل عن الشهر، وقد يتجاوز 7 أسابيع بعد أن تعرضت ركبته لالتواء أثناء مشاركته أمام الحزم يوم الجمعة.

وضمن التحضيرات لدعم الفريق الكروي (جماهيرياً) أعلن عضو شرف النادي المهندس سعد بن ناصر بن جريد تكفله بتأمين عدد مفتوح من الحافلات لنقل الجماهير الهلالية من المنطقة الشرقية إلى الرياض يوم الأربعاء القادم مع تحمله كافة احتياجاتهم الإعاشية طيلة مدة الرحلة (ذهاباً وعودة).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد