Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/03/2007 G Issue 12575
الريـاضيـة
الأحد 14 صفر 1428   العدد  12575
دورة الأمير نايف الرياضية تواصل فعالياتها في القطيف
قوات الأمن الخاصة تواجه حرس الحدود.. والدفاع المدني يلاقي السجون

* كتب - خالد الفرج:

تتواصل اليوم الأحد فعاليات دورة الأمير نايف للقطاعات العسكرية لكرة القدم، حيث سيقام اليوم مباراتان الأولى تقام عند الساعة 3.45 عصراً بين قوات الأمن الخاصة وحرس الحدود، وتقام المباراة الثانية عند الساعة 6.15 مساء بين منتخب الدفاع المدني ومنتخب السجون.

قوات الأمن الخاصة *حرس الحدود

مباراة يتوقع أن تحفل بالإثارة بين الفريقين نظراً لحرص الفريقين على مواصلة حصد النقاط وعدم الخسارة يدخل القوات الخاصة اللقاء بنقطة من تعادله مع السجون بهدفين يضم الفريق عدداً من اللاعبين البارزين في حين يدخل حرس الحدود اللقاء بمعنويات عالية بفوزه على الدفاع المدني بهدف للا شيء يبرز من الفريق عزيز جابر وجبرتي الشمراني.

الدفاع المدني *السجون

يدخل فريق الدفاع المدني هذا اللقاء وعينه على تحقيق الفوز ولا شيء غيره إذا أراد العودة للمنافسة من جديد وتعويض خسارته المفاجئة من حرس الحدود، الفريق مرشح لتجاوز السجون لفارق الإمكانيات بين الفريقين يبرز من الفريق صالح الحبيب وعبدالله مضواح.. أما فريق السجون فيدخل اللقاء ويهمه الفوز ليبقى بالمنافسة وهو فريق طموح يبرز في صفوفه اللاعب عادل المطيري.

يوسف خميس: الدفاع المدني لا خيار له إلا الفوز

أكد مدرب فريق الدفاع المدني يوسف خميس على أهمية مباراة اليوم أمام فريق السجون وأضاف هذه المباراة تعني لنا الشيء الكثير، وليس لنا خيار إلا الفوز حتى نعود للمنافسة. وعن أسباب خسارته أما حرس الحدود قال: إن الفريق قدم مباراة جيدة وأضاع العديد من الفرص المحققة ولكن الشد الذي كان عليه اللاعبون أثر على مستواهم.

المطيري لاعب السجون:

الفوز حليفنا

قال لاعب السجون عادل المطيري.. إننا عاقدون العزم على تحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام فريق الدفاع المدني وثقتي في إخواني اللاعبين كبيرة لتحقيق الفوز رغم أننا سنواجه فريق قوي يسعى هو الآخر للفوز وأتوقع أن تكون المباراة قوية.

الأمن العام *المعهد الثقافي

يلتقيان يوم غدٍ الاثنين عند الساعة 3.45 عصراً منتخب الأمن العام يعتبر من الفرق المرشحة للبطولة يمتاز الفريق باللعب الجماعي ويلعب بطريقة متوازنة بالدفاع والهجوم ويدربه مدرب خبير سمير عبدالشكور ويملك لاعبين بارزين أمثال: الغميل، العامري، الذكير، العتيبي، وهو مرشح للفوز. أما فريق المعهد الثقافي فهو فريق جيد يلعب بشكل منظم وهو فريق طموح ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.

كلية الملك فهد *الجوازات

يلتقيان غداً الاثنين في تمام الساعة 6.30 مساء يدخل فريق الكلية هذا اللقاء وربما يتفوق على خصمه في جميع الخطوط فهو يملك العديد من اللاعبين البارزين أمثال الحارس طارق الحرقان ولاعب المحور صالح الصليلي، أما الجوازات فيدخل اللقاء ويسعى لتحسين صورته وتعويض خسارته الكبيرة أمام منتخب الأمن العام بستة أهداف.

عبدالعزيز الهليل:

نسعى لمواصلة الانتصارات

أكد لاعب منتخب الأمن العام عبدالعزيز الهليل على أهمية الفوز في مباراة الغد الاثنين أمام فريق المعهد الثقافي وقال: نحن نسعى لتأكيد تأهلنا لدور الأربعة ومواصلة انتصاراتنا وعن فريق المعهد الثقافي قال: يعتبر فريق غامض بالنسبة لنا ونحترمه كثيراً.

إداري الكلية النقيب:

العلوي نسعى للمنافسة

قال إداري منتخب كلية الملك فهد الأمنية النقيب عبدالعزيز العليوي إن مشاركتنا في هذه الدورة اقتصرت على طلبة الكلية ونحن نسعى جاهدين للمنافسة القوية على البطولة وعن توقعاته لمن يحصل على الكأس قال: الكأس محصور بين فريقنا ومنتخب الأمن العام لأنهما الأفضل.

فهد الزهراني: لدينا الكثير لنقدمه

أكد لاعب منتخب الأمن العام فهد الزهراني أن الأهم في مثل هذه الدورات الفوز وحصد النقاط.. مشيراً إلا أن فريقه لديه الأفضل ليقدمه خاصة أن لديه نجوماً كباراً ولاعبين يملكون إمكانيات رائعة.

أرضية الملعب تعاني منه الفرق

أبدى جميع لاعبي الفرق وكذلك المدربين استياءهم الكبير من أرضية الملعب السيئة التي تقام عليه المباريات وذلك لكثرة الحفريات والتي ربما تتسبب بإصابات اللاعبين بإصابات خطيرة لا قدر الله.

لاعبو المنتخب السابقون يقودون الفرق

يتولى تدريب القطاعات المشاركة عدد من اللاعبين الدوليين السابقين والذين سبق وأن مثلوا المنتخب وهم سمير عبدالشكور منتخب الأمن العام، يوسف خميس الدفاع المدني، إبراهيم تحسين المعهد الثقافي، الجوازات أحمد زايد، السجون مبارك البيشي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد