Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/03/2007 G Issue 12575
الريـاضيـة
الأحد 14 صفر 1428   العدد  12575
منسوبو الروضة يتحدثون عن إنجازات فريقهم بالتأهل للمرحلة النهائية
صعود الروضة للدرجة الثانية أول أهدافنا وبقيت المرحلة الأصعب

* الأحساء - صادق الحرز:

خطوة واحدة خطاها أبناء الجشة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الروضة في سعيه للصعود للدرجة الثانية وذلك بعد أن حقق صدارة المجموعة الثانية من بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة المؤهلة للدرجة الثانية والتي كانت تضم إلى جانبه حطين والكوكب والصقور وصاحبه في بلوغ التأهل فريق حطين.. هذه الخطوة محتاجة إلى خطوة أخرى من أجل الصعود لدوري الدرجة الثانية. هاتان الخطوتان مهمتان لفريق الروضة من أجل البدء في استعادة جزء من أمجاد فريق كرة القدم بالذات والذي وجد أكثر من مرة في الدوري الممتاز لكرة القدم... رجال الروضة تحدثوا عن إنجازهم بالتأهل للمرحلة النهائية مؤكدين أن ما تحقق لا يمثّل لهم الطموح إلا إذا تحققت الخطوة التالية وبالتالي شاهدوا فريقهم الكروي في دوري الدرجة الثانية لتكون بداية الإنجازات.

الصايل: فريقنا ظهر

بشكل مميّز

في البداية كان للمشرف العام على الفريق أحمد الصايل رأي بأن فريق الروضة ظهر بشكل مميّز في هذه التصفيات وهذا يدل بالتأكيد على الرغبة الأكيدة لدى الفريق في العودة للدرجة الثانية، وأكَّد أن الفريق قادر على الاستمرار في تحقيق الانتصارات وستتواصل النتائج الإيجابية في المرحلة النهائية بمشيئة الله تعالى.

الخنيفر: تخطينا فرقاً قوية

مدير الفريق خالد الخنيفر قال إن الفريق استحق بلوغ النهائيات رغم المواجهات الصعبة التي لعبها في التصفيات وذلك بوجود فرق مثل الكوكب وحطين والصقور وما زال الطموح أكثر رغبة في تحقيق المزيد من الانتصارات لبلوغ دوري الثانية.

الهلال: فريقنا كان رائعاً

المدرب الوطني لفريق الروضة محمد الهلال أكَّد أن الفريق كان رائعاً في التصفيات وحقّق النتائج المأمولة ورسم البهجة والسرور على وجوه كل محبي هذا الفريق من جماهير الجشة والأحساء التي وقفت إلى جانب الفريق ونشكرهم على مشاعرهم الطيِّبة وإن شاء الله تعالى سنواصل مسيرتنا نحو الثانية.

الأيوب: سعدت كثيراً

بالصعود للنهائيات

جاسم الأيوب المدرب الوطني لحراس فريق الروضة قال إنني سعدت كثيراً بالصعود للنهائيات وأسعدني تألق اللاعبين في المباريات وقد ترجموا تلك الجهود بالتأهل ولن يتوقف طموحنا عند هذا الحد، بل هناك مشواراً متبقياً قادرون على تخطيه بمشيئة الله.

الوسمي: تعاون اللاعبين مع الأجهزة الفنية حقق المراد

أما قائد فريق الروضة الكابتن فوزي الوسمي فقد أبدى سعادة غامرة بالتأهل للنهائيات وقال إن تعاون الجميع من إدارة وجهازين إداري وفني ولاعبين وجماهير ساعد على تألقنا والكسب والتفوّق على الفرق في تصفيات المجموعة، مشيراً إلى أن الفريق حقّق المراد ورسم البهجة والسرور على شفاه جميع محبي الكيان ونتمنى أن يواصل المسيرة.

المطر: قطعنا نصف المشوار

هداف الروضة في التصفيات متعب المطر تحدث قائلاً: إن الفريق قطع نصف المشوار بعد بطولة دوري الأحساء ومن ثم تخطى تصفيات المجموعة الثانية وبقي النصف الآخر في النهائيات، مؤكّداً قدرة الفريق على مواصلة ذلك المشوار في ظل وجود كوكبة من النجوم بالفريق كذلك الدعم الكبير الذي يلقاه من إدارة النادي والجماهير ومحبي هذا الكيان.

المعيويد: عطاءات متميِّزة والفريق كان نجماً في التصفيات

أمين عام نادي الروضة سعيد المعيويد قال:إن التأهل للنهائيات أمر طبيعي لما قدّمه أفراد الفريق من عطاءات متميّزة فالفريق ظهر بمستوى عال بدليل تصدره فرق المجموعة، وإن شاء الله تعالى سنواصل المسيرة ويسرني أن أقدّم شكري لجميع من وقف مع الفريق في مشواره الصعب ونأمل في تواصل المشوار، وكلنا ثقة في نجومنا في تخطي الصعاب والعودة للدرجة الثانية ومن ثم للأولى.

الشمراني: التأهل إلى النهائيات من الخطة المدروسة

أما أمين الصندوق بنادي الروضة محمد الشمراني فأكَّد أن الفريق كان نجماً في التصفيات وحقَّق المراد من أمام فرق قوية، ولا شك أن تأهل الفريق للنهائيات من ضمن الخطة المدروسة، ونتمنى تحقيق المخطّط له وكلنا أمل في ذلك، ونحن كإدارة قدَّمنا وبذلنا جهدنا من أجل إسعاد جماهير هذا النادي الكبير الذي وقف وساند بحرارة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد