Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/03/2007 G Issue 12575
الريـاضيـة
الأحد 14 صفر 1428   العدد  12575
القادسية فاز بالثالث
نائب أمير الشرقية توّج الخليج بكأس اليد العربية

* الدمام - سامي اليوسف - تصوير - محمد درويش:

توّج نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير جلوي بن عبد العزيز وبحضور محمد المطرود رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد فريق الخليج بطلاً لبطولة الأندية العربية على كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - بعد فوزه المستحق على أمل سكيكدة الجزائري (33-30) وسط حضور جماهيري ساند الخليج بحرارة.

وحلَّ فريق القادسية السعودي بالمركز الثالث وتحصل لاعبوه على الميداليات البرونزية عقب فوزه على الوكرة القطري، فيما حصل فريق العربي القطري على جائزة الفقيد عبد الله الدبل للفريق المثالي.

وبارك سمو الأمير جلوي بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية لكافة الرياضيين بالمملكة فوز نادي الخليج باللقب العربي الذي يحمل اسماً غالياً على نفوس الرياضيين السعوديين والعرب، مؤكداً أن البطولة قد حقّقت النجاح الكامل.

وقال سموه: إن ما تحقّق ليس بمستغرب على أبناء هذا البلد المعطاء، أهنئ الخلجاويين بصفة خاصة ورياضيي المملكة بصفة عامة بهذا الفوز الذي أكّد تفوّق كرة اليد السعودية على المستوى العربي والفوز تابع لإنجازات سابقة حققتها أندية المنطقة الشرقية والتي كان آخرها فوز الاتفاق بالبطولة الخليجية لكرة القدم.

أمير الشرقية يبارك

بارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية في اتصال هاتفي برئيس نادي الخليج محمود المطرود للخلجاويين إحراز لقب البطولة وطالبه بنقل تحياته لجميع اللاعبين.

فيما توجّه المطرود بالشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية، منوّهاً بدعمه لرياضة وأندية المنطقة التي أسهمت في تحقيق عديد الإنجازات المحلية والخارجية.

وعلمت (الجزيرة) أن سموه قد تبرع بمبلغ (200) ألف ريال بمناسبة تحقيق نادي الخليج للبطولة، كما قدّم الدكتور هلال الطويرقي عضو شرف نادي الخليج تبرعاً شخصياً مقداره مائة ألف ريال.

البطولة في عيونهم

احتفل لاعبو الخليج بتحقيق اللقب الغالي في الصالة بالدمام وتوجهوا للاحتفال بالإنجاز العربي في ملعب نادي الخليج بمحافظة سيهات بحضور جموع الجماهير والمهنئين.

بينما أكَّد محمد المطرود رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد نجاح البطولة تنظيمياً وفنياً، مشيراً إلى أنها ازدانت في اليوم النهائي بحضور جماهيري كبير وفوز سعودي مستحق.

من جانبه قال المدرب المصري عمرو الجيوشي المدير الفني للخليج (الشوط الثاني لعب فريقي أفضل نظراً لتركيز لاعبيه، ومساندة جماهيره القوية وتألق حارسه مناف آل سعيد إلى جانب منصور السيهاتي وبندر الحربي وعلي السيهاتي).

واعتبر الحارس الأمين مناف آل سعيد أن فوز الخليج بالبطولة امتداد للأفراح الشرقاوية بفوز الاتفاق بكأس الأندية الخليجية لكرة القدم.

وقال مناف: (لعبت جماهير الخليج الوفية دوراً مؤثّراً في تحقيق البطولة وظهر الشوط الثاني بتركيز أفضل من اللاعبين).

واعترف المدرب الجزائري مصباح المدير الفني لفريق سكيكدة أن البطولة ذهبت لمن يستحقها يقصد الخليج لأنه الفريق الأفضل والأقوى في البطولة، وقال: (لقد تميّز الخليج بتوفر البديل الناجح على مدار الشوطين).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد