Al Jazirah NewsPaper Monday  26/02/2007 G Issue 12569
الريـاضيـة
الأثنين 8 صفر 1428   العدد  12569
فيما ستبدأ فيه أعمال الصيانة وتستمر حتى نهاية الموسم
الهلاليون ودعوا ملعب النادي وبدؤوا استعدادهم لمواجهة الحزم

* كتب - طارق العبودي:

* ودع لاعبو فريق الهلال الكروي (صباح أمس) ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي ب(مران خفيف) هو الأخير لهم هذا الموسم قبل أن ينتقلوا في الفترة (المسائية) إلى استاد الأمير فيصل بن فهد الذي سيحتضن التدريبات إلى جانب ملاعب (نادي الرياض ومعهد إعداد القادة وملعب الصايغ) حيث ستبدأ خلال 48 ساعة أعمال الصيانة في ملعب النادي والتي ستستمر كثر من 3 أشهر.

وكان مران الأمس المسائي الذي أقيم في استاد الأمير فيصل هو بداية الاستعدادات الفعلية لمواجهة الحزم الجمعة المقبل في ربع نهائي كأس سمو ولي العهد حيث حرص المدرب سيريزو خلاله على إقامة مناورة في ثلثي مساحة الملعب كشفت عن نواياه باعتماد التشكيل الرئيس الذي لعب به المباراة الأخيرة أمام الوحدة باستثناء عودة تفاريس والخثران بدلا من خليل والجري وإن كان تفاريس يعاني من إصابة طفيفة في ركبته لن تعيقه عن المشاركة حسب تأكيد طبيب الفريق (فرناندو نوغيرا) وستتواصل التدريبات في استاد الأمير فيصل اليوم وغدا فيما سيكون مراني الأربعاء والخميس في ملعب نادي الرياض (في حال موافقة إدارة الأخير) وفيما عدا ذلك فسيكون المران في ملعب الصايغ أو معهد إعداد القادة!!

وكثف الجهاز الطبي جهوده لعلاج مجموعة من اللاعبين يعانون من إصابات مختلفة ومن بينهم: أحمد الجري (العضلة الضامة) وسعد الذياب الذي أعيد من معسكر الأخضر الأولمبي بسبب إصابته بالتهابات في (عضلات الفخذ الخلفية) وخالد شراحيلي.

وينتظر أن يفتتح الهلاليون فرعا مصغرا لوحدة العلاج الطبيعي في استاد الأمير فيصل بشكل مؤقت لعلاجات اللاعبين الذين يتعرضون للإصابات أثناء التمارين.

وفي هذا الصدد قدم مدير الكرة منصور الأحمد باسمه ونيابة عن الإدارة شكره وتقديره لإدارة استاد الأمير فيصل بن فهد نظير تعاونها الإيجابي مع الإدارة الهلالية وتقديم كل الخدمات للفريق أثناء تدريباته.

وفي شأن آخر حمل الدكتور عبدالله البرقان عضو إدارة الكرة ومسؤول الاحتراف بالنادي ملفا يحمل العديد من الآراء والمقترحات سيعرضها في اجتماعات الاتحاد الآسيوي التي ستعقد اليوم وغدا في كوالالمبور والمخصصة لدوري أبطال آسيا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد