Al Jazirah NewsPaper Monday  26/02/2007 G Issue 12569
الريـاضيـة
الأثنين 8 صفر 1428   العدد  12569
بعد مداولات استمرت 4 ساعات
لجنة الاحتراف ترفض احتجاج النصر ضد العبود وتقر نظامية موقف الفيصلي وتبارك انتقال البحري وتشترط إكمال الإجراءات لديها

* الرياض - عيسى الحكمي:

رفضت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم أمس احتجاج نادي النصر على مشاركة لاعب الفيصلي سعد العبود المعار من نادي الاتفاق في مباراة الفريقين لحساب دور الـ16 من بطولة كأس ولي العهد التي كسبها الفيصلي وذلك بناء على عدم وجود نص في لائحة الإعارة الداخلية يمنع انتقال اللاعب إلى نادٍ ثان ومشاركته بعد انتهاء أو قطع إعارته لنادٍ آخر بشرط موافقة الأطراف المعنية وأولها ناديه الأصلي.

وبينت اللجنة أن قرارها ينسجم كذلك مع المادة (10) والفقرة (ج) من لوائح الاتحاد الدولي إضافة لكون لعبة كرة القدم هي مصدر اللاعب الفني والمادي وبتوقفه يكون قد لحق به الضرر على الصعيدين.

وأقرت اللجنة خلال اجتماع ترأسه الدكتور صالح بن ناصر لمدة تجاوزت 4 ساعات نظامية تسجيل اللاعب للفيصلي ونظامية مشاركته له في المباريات الرسمية وفقا لتسجيله النظامي (معار).

وبحثت اللجنة إلى جانب ملف العبود ملف انتقال زميله أحمد البحري إلى النصر وأعلنت مباركتها اتفاق الناديين (النصر والاتفاق) على صيغة الانتقال مشترطة لتسجيله في النصر توفر النسخة الأصلية من اتفاق الناديين واللاعب على الانتقال وتواجد شيك مصدق بمستحقات نادي الاتفاق وكذلك مستحقات اللاعب البحري على أن يتم التسجيل بحضور اللاعب ومندوبي الناديين لدى لجنة الاحتراف لإكمال الإجراءات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد