Al Jazirah NewsPaper Monday  26/02/2007 G Issue 12569
الريـاضيـة
الأثنين 8 صفر 1428   العدد  12569
فتح باب الحصول على تصاريح التغطية الإعلامية لآسيا 2007

* متابعة - سلطان المهوس:

افتتح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الجمعة التقديم للحصول على تصاريح دخول الإعلاميين لمباريات نهائيات أمم آسيا 2007 والتي ستتم من خلال منظومة متكاملة متوفرة على الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي.

ويمكن الحصول على التصاريح بالدخول إلى القناة الإعلامية الموجودة على الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي www.the-afc.com. يذكر ان هذه هي المرة الأولى التي سيتم فيها استحصال التصاريح عن طريق الموقع وباستخدام تكنولوجيا الانترنت فقط.هذا ويتطلب من وسائل الإعلام الراغبة في تغطية الحدث التسجيل في القناة الإعلامية اولاً وبعد ذلك سيتم فتح حساب للإعلامي يتم الدخول له باستخدام كلمة المرور وكلمة السر وسيتلقى الإعلامي رسائل الكترونية على عنوان بريده الإلكتروني الذي ادخله اثناء التسجيل في القناة الإعلامية تخبره بمواعيد فتح وغلق التقديم للحصول على تصاريح جميع البطولات التي ينظمها الاتحاد الآسيوي بما فيها نهائيات أمم آسيا 2007م.

علماً ان آخر موعد للتقديم للحصول على تصاريح دخول الإعلاميين لنهائيات أمم آسيا هو 15 أبريل (نيسان) 2007م.

هذا وسيقوم الاتحاد الآسيوي باخبار الإعلاميين بالموافقة أو رفض الطلب للحصول على التصاريح بدءاً من 1 يونيو (حزيران) 2007م.

واعلن المركز الاعلامي ان مسؤولية استحصال تأشيرات الدخول للدول الأربع المضيفة للبطولة على عاتق الإعلامي بينما يحتفظ الاتحاد الآسيوي بحق رفض طلب اصدار التصريح من دون ذكر السبب. هذا وسيساعد الاتحاد الآسيوي في عملية استحصال التأشيرات عن طريق اصدار خطاب يرسله بالبريد الإلكتروني إلى الإعلامي الذي يقوم بدوره بتقديمه إلى سفارة الدولة المعنية اثناء طلب التأشيرة.وسيتم ارسال تأكيد الحصول على التصريح إلى البريد الإلكتروني للأعلامي الذي ادخله اثناء التسجيل في القناة الإعلامية ويتوجب على جميع الإعلاميين طبع هذه الرسالة وإبرازها إلى جانب جواز السفر عند طلب التصريح من مركز اصدار التصاريح في الدول الأربع.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد