Al Jazirah NewsPaper Monday  26/02/2007 G Issue 12569
الريـاضيـة
الأثنين 8 صفر 1428   العدد  12569
نجوم الاتفاق بعد الفوز:
هداف الخليج والاتفاق : التحية للجميع ووعدت بالتسجيل ووفيت

* الدمام - صلاح عبدالواحد:

أبدى لاعب الاتفاق وليد الرجاء سعادته بتحقيق فريقه لقب بطولة أندية الخليج لكرة القدم مؤكدا أن بداية عودة الاتفاق الى البطولات والانجازات التي غاب عنها كثيرا.

وحول المستوى الفني للمباراة بشكل عام قال الرجاء:

في الشوط الأول لم يظهر فريق الاتفاق بشكل جيد سوى مع بداية المباراة وظهرت الافضلية لفريق القادسية لكن مع مرور الوقت استطعنا الدخول في جو المباراة مؤكدين أن اللاعبين على قدر من المسؤولية والحمد الله تحقق الانجاز وهو الفوز باللقب الخليجي مقدما كل الشكر لجماهير الاتفاق التي ساندت الفريق خلال مشواره منذ بداية المسابقة وإلى الجماهير السعودية بكافة ميولها على وقفتهم الصادقة تجاه الأندية السعودية بصفة عامة متمنيا تحقيق المزيد من الإنجازات السعودية سواء عن طريق المنتخب أو الاندية فألف مبروك للجميع.

وأكد مهاجمه عبدالرحمن القحطاني أن الإنجاز الأخير لناديه تحقق بفضل الله ثم بفضل الجمهور الذي حضر اللقاء ليؤكد أن فارس الدهناء نادي عريق وصعب للغاية في المنافسات المحلية والخارجية.

مشيرا الى أن اللقب له يعني الكثير بالنسبة لنا كلاعبين ولعل معنى العودة الى منصات التتويج هو الأكثر سعادة وخاصة أنها بطولة خارجية والمعنى الآخر وهو أن مستقبل الاتفاق القادم أحلى إن شاء الله وملء بالانجازات الاتفاقية بدءا من المسابقات المحلية وأنا هنا أبارك لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل وإلى كافة المسؤولين عن الرياضة السعودية وأقدم تهئنه خاصة لرئيس مجلس ادارة الاتفاق عبدالعزيز الدوسري الذي غرس كل جهوده من اجل تتويج الفريق بهذا الانجاز الخليجي فكل الشكر لمن أسهم في هذا الانجاز للكيان الاتفاقي ونحن نعدهم بالمزيد إن شاء الله في المشوار المقبل.

كما عبر اللاعب ابراهيم المغنم عن فرحته بتحقيق ناديه الاتفاق بطولة الأندية للخليج أمام فريق القادسية الكويتي المرصع بنجوم المنتخب الكويتي الا ان الإصرار والعزيمة الذي دخل به زملائي اللاعبين خلال المباراة لتحقيق الانجاز ودخولنا كلاعبين في تاريخ الكيان الاتفاقي للبطولات الخارجية بأحرف من ذهب.

مشيرا إلى أن الوقفة الصادقة كما تعودنا من جماهيرنا الوفية ومؤازرتهم اللاعبين خلال المباراة كان له الأثر الطيب وزرع الروح القتالية في انفسنا كلاعبين ما سهل تحقيق هذا الانجاز الصعب خلال مشواره الطويل بعد تحديث البطولة.

وعن عدم ظهور الفريق بالمستوى المطلوب في الأداء بالشوط الأول تحدث المغنم بأن الفريق لديه فرصتان والمغامرة من البداية صعبة فحدث نوع من الارتباك لدى خطوط الفريق خاصة بعد تقدم القادسية بهدف لكن الحمد الله استطعنا أن نتدارك الأمور ونسيطر على مجريات الشوط الثاني ونحقق هدف التعادل وأضعنا العديد من الفرص كانت كفيلة بالفوز لكن الحمد الله تحقق الأهم وهو البطولة التي نقدمها هدية إلى الرئيس الذهبي عبدالعزيز الدوسري وجماهير الاتفاق الوفية.

وقدم اللاعب حسين النجعي كل الشكر للجماهير الاتفاقية على وقفتها الصادقة مع الفريق خلال مشواره الطويل في مسابقة بطولة الأندية الخليجية وخص بالذكر الجماهير الاتفاقية والسعودية عامة مؤكدا أن تحقيق الاتفاق الانجاز الخليجي لبطولة الأندية ما هو إلا تأكيد على زعامة الكرة السعودية وهو امتداد لبطولات سابقة مقدما كل التهنئة لزملائه اللاعبين على تحقيق هذا الانجاز الكبير لهم وللكرة السعودية.

وأضاف حسين النجعي أن فريق الاتفاق كبير بنجومه وجماهيره وأن تحقيق البطولة الخليجية بداية المشوار لإنجازاتنا هذا الموسم الذي نطمع فيه كلاعبين بمواصلة المنافسة والفوز بمسابقة كأس ولي العهد والمنافسة على بطولة خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم لنقدمها هدية لرجل الانجازات الاتفاقية عبدالعزيز الدوسري والمسؤولين على الكيان الاتفاقي بشكل عام.

من ناحية اخرى قلد مهاجم الاتفاق والمنتخب صالح بشير هداف الخليج برصيد (5) أهداف نجم المنتخب الإماراتي إسماعيل مطر بطريقة احتفاليته بتسجيل أهدافه عندما توجه للوقوف أمام المنصة والقاء التحية العسكرية لراعي المباراة عقب تسجيله لهدف التعادل الذي حقق به الاتفاق اللقب الخليجي.

وقال بشير (تحيتي هذه للشعب السعودي بأكمله، لقد وعدت بأني سأسجل ونفذت وعدي والحمد لله اننا حققنا الكأس على الرغم من البداية القوية للقادسية في المباراة حيث عرفنا كيف نعود إلى أجواء اللقاء خاصة وان المدرب عمار السويح قد شرح لنا كل الاحتمالات قبل المباراة).

وأكد بشير انه لمس في وجوه وحماسة زملائه في المعسكر رغبة الفوز وتحقق ذلك في الملعب.

وتوجّه بالشكر لكل الجماهير التي آزرت فريقه في النهائي وقال (حرام هذه الجماهير الغفيرة تطلع من الملعب زعلانة والحمد لله أسعدناها بالبطولة والكأس).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد