Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/02/2007 G Issue 12567
الريـاضيـة
السبت 6 صفر 1428   العدد  12567
الأمير متعب بن سعود يدعم مشاركة الطائرة الزرقاء خليجيا بـ100 ألف
رئيس الهلال تسلم أمس شيك (المليون) المقدم من الأمير مشعل بن عبدالله

* كتب - طارق العبودي:

تسلم سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل مساء أمس شيكا بمبلغ (مليون ريال) وهو الدعم الذي قدمه عضو شرف النادي الفعال صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز لخزينة النادي.

وكان سمو رئيس الهلال قد استقبل في منزله الأستاذ تركي بن سعيد مدير المكتب الخاص للأمير مشعل بن عبدالله.

من جانبه عبر الأمير محمد بن فيصل باسمه شخصيا ونيابة عن كل الهلاليين عن شكره وتقديره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله واصفا دعمه ب(غير المستغرب) ومؤكدا أنه جاء في وقته وسينعش خزينة النادي الذي ينتظره العديد من الاستحقاقات المهمة محليا وخارجيا في كافة الألعاب.

دعم خاص ل(الطائرة)

من جهة ثانية قدم عضو شرف الهلال سمو الأمير متعب بن سعود بن محمد مبلغ 100.000 ريال دعما منه لفريق الكرة الطائرة الذي يستعد للمشاركة في بطولة الخليج للأندية الأبطال.

وقدّم سمو رئيس الهلال باسمه ونيابة عن كل المنتمين للبيت الأزرق شكره وتقديره وامتنانه للأمير متعب مؤكدا أنه من أعضاء الشرف البارزين الذين لا يمكن للهلال الاستغناء عنهم.

تجدر الإشارة إلى أن أعضاء شرف الهلال وجهوا التفاتة إيجابية نحو النادي وقدموا دعما سخيا للإدارة في الآونة الأخيرة كان آخره مساهمة الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد بـ200.000 ريال والأستاذ أحمد الراشد بـ50.000 ريال لدعم مكافآت لاعبي الفريق الكروي بعد فوزهم على الوحدة مساء الخميس.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد