Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/02/2007 G Issue 12567
الريـاضيـة
السبت 6 صفر 1428   العدد  12567
الوحداويون سعيدون بفريقهم وراضون بالهزيمة
تونسي: الهلال فاز بخبرته وهدفنا الدوري

* كتب - فهد السبيعي:

بارك الأستاذ جمال تونسي رئيس فريق الوحدة الفوز لفريق الهلال مؤكدا أن فوز الهلال هو فوز الوحدة وعن المباراة قال: فريقي قدم مباراة أكثر من رائعة خاصة في الشوط الأول لكن الهلال فريق كبير استطاع بخبرته قلب النتيجة وهو بلا شك يستحق ذلك أما نحن فالآن طوينا صفحة هذه المسابقة وسنركز على بطولة خادم الحرمين الشريفين خاصة وفريقنا يحتل مركزا متقدما وسنسعى إلى المحافظة عليه والمنافسة على اللقب. كما تطرق الأستاذ جمال إلى أكاديمية نادي الوحدة قال: الوحدة لا يملك مساحة عمرانية كما هو موجود في الأهلي والاتحاد للقيام بذلك. ولكن ربما ننشئها في موقع آخر.

كما تحدث ل(الجزيرة) السيد بوكير قائلا: أولا أنا أبارك للهلال هذا الإصرار على الخروج بنتيجة المباراة رغم أننا لعبنا بطريقة عملية وتكتيكية بحتة تناسب الهلال إلا أن الأخير كان صعبا واستطاع استغلال أخطاء لاعبينا ورغم ذلك أنا فخور جدا بلاعبي الوحدة الذين قدموا مستوى أكثر من رائع أمام فريق عملاق وسنحاول التركيز على المستقبل.

كما تحدث اللاعب عيسى المحياني قائلا: فريقنا لعب مباراة جميلة وشاطر الهلال امتلاك الملعب ولكن الهلال استطاع استغلال أخطاء دفاعنا وتمكن من إحراز هدفين وكما تعرف مسابقة ولي العهد لا تعترف إلا بالأهداف ومن يكسب وهذا ما سعى له الهلال وحقق غايته لكن إن شاء الله سنحاول تعويض خروجنا من المسابقة ونسق جماهير الوحدة التي دائما تقف خلف الفريق.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد