Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/02/2007 G Issue 12567
الريـاضيـة
السبت 6 صفر 1428   العدد  12567
يواجه أهلي الجزائر عربياً والهلال السوداني افريقياً
الزمالك المصري في رحلة عربية إفريقية

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبد اللطيف إسماعيل:

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في رحلة خارجية تشمل مواجهتين عربية وإفريقية؛ حيث سافرت البعثة إلى الجزائر للإقامة بالعاصمة 3 أيام قبل التوجه إلى مدينة بوعريرج لمواجه أهلي بوعريريج في دوري أبطال العرب، وعقب العودة من الجزائر يبيت الفريق يومين قبل التوجه إلى السودان للقاء الهلال في دور الـ32 لدوري إبطال إفريقيا.

في دوري أبطال العرب يتصدر الزمالك مجموعته بعد الفوز على القادسية الكويتي بالقاهرة، ويدخل الفريق مباراة أهلي بوعريج ومعنوياته عالية على رغم تعادله الأخير مع الترسانة في الدوري المصري منذ ثلاثة أيام قبل السفر مباشرة إلى الجزائر، وسيتدرب في العاصمة الجزائرية على ملعب النجيل الصناعي (الترتان)، وهو ملعب مشابه للاستاد الذي ستُقام عليه مباراة أهلي البرج يوم الاثنين المقبل، وقبل اللقاء بـ24 ساعة يتدرب الفريق على استاد بوعريريج المقامة عليه المباراة، وسبق لفريق الزمالك التدرُّب على ملعب من الترتان في نادي الصيد للتعود على أرضية الملعب. ومن المقرّر أن يرأس بعثة الزمالك في الجزائر محمود سعد المدرب العام للفريق.

من ناحية أخرى يضع الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للزمالك أهمية كبيرة لمباراة الجزائر، ومن المنتظر أن يعتمد ميشيل على نفس المجموعة التي لعب بها مباراة الترسانة المكونة من: عبد الواحد السيد في حراسة المرمى، وعلاء عبد الوهاب ويامن بن ذكري التونسي وطارق السيد وأبو العلا وجونيور ومصطفى جعفر وحازم إمام وتامر عبد الحميد وأحمد غانم سلطان وعبد الحليم علي وعمرو زكي، إلى جانب البدلاء الآخرين في الفريق. وسيلعب هنري مشيل بخطة متوازنة بهدف الخروج بأفضل النتائج من الجزائر.

وعقب عودة الفريق من الجزائر سيتوجه إلى السودان للقاء الهلال السوداني في مباراة الذهاب لدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا التي ستقام بالخرطوم أحد أيام 2 و3 و4 مارس القادم، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد أيام 16 و17 و18 مارس أيضاً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد