Al Jazirah NewsPaper Friday  16/02/2007 G Issue 12559
الريـاضيـة
الجمعة 28 محرم 1428   العدد  12559
مشاركته ياسر الليلة بيد طبيب سعودي
سيريزو ينهي إعداد لاعبيه وينتظر الأولمبيين..وسوء الأرضية تنقل تدريبات الهلال إلى 3 ملاعب

* كتب- طارق العبودي:

اقترب هداف الهلال ونجمه الجماهيري (القناص) ياسر القحطاني من الجاهزية وباتت مشاركته مع الفريق الأزرق مساء هذا اليوم أمام الاتحاد بيد الطبيب السعودي الدكتور حمود الغاشم الذي سيحضر عصر اليوم إلى مقر النادي لإجراء الفحص النهائي للاعب والذي على ضوئه ستتأكد مشاركته من عدمها وإن كانت كل المؤشرات تدل على أنه بمقدوره المشاركة ولو لشوط واحد على أقل تقدير.

وكان القحطاني قد خضع أمس لعدة اختبارات طبية على يد طبيب الفريق فرناندو نوغيرا جاءت جميعها مطمئنة قبل أن يشركه سيريزو مع زملائه الذين سيخوضون مباراة الليلة في المران الأخير الذي تخلله مناورة مصغرة كشفت جاهزية مطمئنة للاعب.

وأنهى البرازيلي سيريزو مدرب الفريق البارحة برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه بمران (مغلق) غلبت عليه الأمور الفنية كثيراً إلى جانب الجوانب الترفيهية.

واختار المدرب قائمة من 21 لاعباً دخلوا معسكرهم في فندق الماريوت بالرياض وهم: الدعيع، سامي، خليل، العنقري، المفرج، عزيز، التمياط، الياس، السعود، الغامدي، الخثران، الخراشي، الشلهوب، المرشدي، العتيبي، البرقان، الحربي، تفاريس، التايب، رودريغوفرنانديز، وياسر القحطاني بانتظار ما سيقرره د.الغاشم.

فيما ينتظر أن يكون قد التحق بالمعسكر في ساعة مبكرة من صباح اليوم 3 من لاعبي المنتخب الأولمبي وهم: العبدالسلام، العنبر، والصويلح.

وعلى الصعيد الجماهيري قررت إدارة إستاد الملك فهد الدولي وبتويجهات من اتحاد الكرة تقسيم مدرجات الإستاد في مباراة الليلة (مناصفة) بين الناديين بحيث تكون 50% منها لمصلحة الهلال والـ50 الأخرى لمصلحة الاتحاد.وتكفلت شبكة الهلال الإلكترونية بتقديم أكثر من 10.000 شال أزرق للجماهير الهلالية التي ستحضر الليلة.

وفي شأن آخر خاطبت الإدارة الهلالية أمس الإدارة الهندسية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بشأن احتياج أرضية ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي للصيانة وإعادة زراعتها من جديد.

وبذلك ستكون تدريبات الفريق الكروي الهلالي ابتداءً من يوم الأحد المقبل في ملعب آخر يرجح أن يكون إستاد الأمير فيصل بن فهد على أن تنقل التدريبات إلى ملعب معهد إعداد القادة وملعب نادي الرياض بضاحية لبن في حال انشغال استاد الأمير فيصل بالمباريات الرسمية.

وسينطبق النقل كذلك على مباريات فريقي كرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين حيث ستقام في استاد الأمير فيصل بدلاً من ملعب الأمير سلمان.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد