Al Jazirah NewsPaper Friday  16/02/2007 G Issue 12559
الريـاضيـة
الجمعة 28 محرم 1428   العدد  12559
توقع أن يكون (الحاكم) سيد الموقف
بدر الهاجري لـ(الميدان): (متكرم).. و (صادق الوعد) ستكون كلمتهما قوية

أكد المدرب بدر الهاجري المدير الفني لاسطبل الأمير سلطان بن مشعل بن عبدالعزيز على النقلة النوعية وبسرعة الصاروخ التي تشهدها سباقات الميدان السعودي منذ اعتماد مسافة الميل ونصف الميل لسباقات كؤوس الديربي السعودي. رغم أنها تسير في عامها الأول. وتوقع الهاجري أن يشهد الموسم المقبل ضخ أسماء ودماء لجياد عالمية تساهم في تعزيز صلابة ورقي الإنتاج السعودي في المقام الأول، وكذلك استقطاب الملاك العالميين في كافة أنحاء العالم إذا ما أعيد النظر في مضاعفة الجوائز السباقية.. وعن رؤيته الفنية كرأي محايد لسباقات الليلة أوضح أبو سلطان أن موقعة الإنتاج تكاد محسومة وبنسبة70% لمصلحة الأبيض بواسطة ساهي ومسواط، معتبرا أن متكرم الأزرق يبقى الخطير على نجوم الأبيض بينما اعتبر الهاجري الحاكم هو سيد الموقف في موقعة عمالقة المستورد مؤكدا في هذه الجزئىة الترشيحية أن علم متى تغلب على ظروف الأجواء فإنه يبقى الوحيد الذي يهدد الحاكم وبشكل كبير جدا ومؤكدا في هذا السباق أن صادق الوعد سيفاجئ النقاد والمتابعين بسيناريو سباقه الماضي وربما يحافظ على اللقب الكبير.

وعن غياب مشاركات اسطبل الأمير سلطان بن مشعل في هذا الموسم أكد بدر الهاجري أن الاسطبل شهد خلال الفترة الماضية مرحلة تأسيس وبناء قاعدة جيدة في خيل الإنتاج، مشيراً إلى أن ولادته كمدرب بدأت مع هذا الاسطبل والذي سيكون كبيرا في فعله كما هو كبير في اسمه مع بداية انطلاقته الحقيقية والتي ستكون مع بداية موسم سباقات المصيف.

واختتم الهاجري حديثه للميدان مطالبا إدارة النادي بالاهتمام بأرضية مضمار الحوية بوقت مبكر بعد أن أكدت الاحصائيات زيادة الإصابات التي لحقت بخيل الاسطبلات المشاركة في ميدان الحوية الموسم الماضي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد