Al Jazirah NewsPaper Friday  16/02/2007 G Issue 12559
الريـاضيـة
الجمعة 28 محرم 1428   العدد  12559
لماذا كل هذا الثناء على الأهلي؟
عبدالله محمد الشهري *

استغرب تماماً هذا الزخم الهائل من عبارات الثناء والإشادة بالمنجز الأهلاوي المستحق، وأعجب من سيل المديح عبر مختلف الوسائل وفي معظم الملتقيات الرياضية أو تلك التي جعلها الأهلي تهتم بالرياضة.. ذلك أن ما حدث (تحصيل حاصل) فحصول الأهلي على بطولة أمر طبيعي جداً.. وتفوق أبناء الكتيبة الخضراء بدهي جداً.. وارتباط الأهلي بالنجاح رباط أزلي، فما الذي يدعونا إلى هذا الحشد الهائل من الصور والكلام وتدوير العبارات وتدبيج المدائح والمقالات..

الأهلي في حد ذاته، لمن يعرف ومن لا يعرف، منجز ومعطى حضاري وثقافي ورياضي راسخ الجذور عالي القامة سامق الهامة.. فعندما يحصد بطولة هنا ويحقق مكسبا رياضياً هناك فإن ذلك أمر في غاية البساطة والبداهة.

التجليات الخضراء والحضور المبهر سمات أصيلة في تكوين أصيل، وعليه فإن النجاح هو المحصلة الطبيعية والإنجاز هو الناتج الحقيقي أما حالات الاستثناء التي تحتاج فعلا إلى المعالجة والشرح والتفصيل والاهتمام فهي ألا يفوز الأهلي أما وقد فاز وأراح واستراح فإننا ندعو إلى التركيز على الإفادة من الأساليب الأهلاوية في التعامل مع الأحداث المهمة، ونؤكد على أهمية وضع الأسلوب الأهلاوي في مقدمة مفردات مناهج العمل الإداري والفني في أنديتنا حتى تعم الفائدة ونشهد مشروعاً ناجحاً آخر يعتمد الاستراتيجية الأهلاوية برنامج عمل وأسلوب تعامل وطريق نجاح.

* مذيع بالقناة الأولى في التلفزيون السعودي


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد