Al Jazirah NewsPaper Friday  16/02/2007 G Issue 12559
الريـاضيـة
الجمعة 28 محرم 1428   العدد  12559
الاتحاديون متفائلون ويؤكّدون:
سنصالح جماهيرنا بهزيمة الهلال

* جدة - محمد عطية:

أكَّد عددٌ من الاتحاديين عزمهم على مصالحة الجماهير الاتحادية الغاضبة بسبب الخسارة المرة التي تعرَّض لها الفريق الأول لكرة القدم في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد أمام منافسهم التقليدي الأهلي وأن هذه المصالحة ستأتي على حساب المتصدر الفريق الهلالي في اللقاء الذي يُقام بين الفريقين مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي بعد نقل المباراة من جدة إلى الرياض بقرار من لجنة الانضباط.

فتحدث في البداية المدافع حمد المنتشري الذي وصف اللقاء بالصعب فقال: المباراة صعبة وخصوصاً أننا خسرنا نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد ونحاول جاهدين أن نتخطى أثر الخسارة ونعرف أن الجماهير الاتحادية غاضبة على اللاعبين وخصوصاً أن الفريق الاتحادي لم يقدِّم المستوى المأمول منه ولكن يجب أن نتجاوز المرحلة السابقة وننسى الخسارة ونركز على هذا اللقاء المهم، فالهلال فريق كبير ومكتمل العناصر إضافة إلى أنه الفريق المتصدر ويسعى إلى مواصلة انتصاراته، وعموماً نتمنى أن تظهر المباراة بالمظهر الذي يليق بالفريقين وأن تستمع الجماهير بمباراة خالية من الشد والخشونة. كما تحدث قائد الاتحاد العائد محمد نور وأكَّد على أن فريقه قادر على تخطي العقبة الهلالية متى ما كان في قمة حضوره فقال: أتوقّع أن تكون مباراة الموسم نحن نسعى إلى مصالحة الجماهير الاتحادية حتى نؤكّد لهم أن المباراة الماضية أمام الأهلي كبوة جواد وخصوصاً أن هناك ظروفاً خارجة عن إرادتنا كانت وراء فقدان اللقب، وفي المقابل الفريق الهلالي يعتبرها فرصة بعد نقل المباراة إلى الرياض وسيحاول اغتنام هذه الفرصة ولكن يبقى الميدان هو الفيصل بيننا وبين الهلاليين، ونتمنى من جمهور الاتحاد أن ينسى الخسارة الماضية ويقف معنا في هذه المباراة كما تعوّدنا منهم في كل لقاء ونعدهم هذه المرة بأننا لن نخذلهم وسنكون عند حسن ظنهم بنا. وحول عودته بعد غيبة ستة أشهر قال: لم أبتعد عن مزاولة الكرة فأنا أؤدي التمارين بانتظام وألعب مع الفريق في اللقاءات الودية ولذلك لن أجد صعوبة لأنني لم أنقطع عن اللعب أتمنى أن تكون عودة موفقة بمشيئة الله.

كما تحدث اللاعب إبراهيم سويد الذي غاب عن المباراة النهائية بسبب الإيقاف وأشار إلى حزنه الشديد على عدم مقدرته على لعب النهائي وأكَّد على أنهم قادرون على تعويض جماهير الاتحاد بالفوز في لقاء اليوم الذي يعد من أصعب اللقاءات بحكم التنافس الكبير الذي دائماً ما تظهر به لقاءات الفريقين. وأوضح السويد أن الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الاتحاد والهلال والمتابعة الإعلامية الهائلة وراء التنافس بين الفريقين. وحول البطاقات الملونة التي يحصل عليها لاعبو الفريق الاتحادي والتي أثارت الجماهير الاتحادية قال: أعتقد أن الحماس الزائد من اللاعبين خلف حصول اللاعبين على البطاقات.

كما وعد السويد الجماهير الاتحادية بأنهم سيكونون أكثر حرصاً على عدم الحصول على البطاقات كما وعدهم بالفوز وخطف الثلاث النقاط في مباراة اليوم.

وحول النقص الحاصل في الفريق الاتحادي بعد الإصابات التي اجتاحت اللاعبين وكذلك إيقاف ثلاثة من اللاعبين الأساسيين تحدث اللاعب صالح الصقري قائلاً: نعم، هناك نقص كبير في الفريق سواء بسبب الإصابات أو بسبب الإيقافات ولكن الاتحاد فريق كبير ولن يتأثر بالنقص وأحياناً النقص يولّد القوة والمدرب لديه العديد من الأسماء وسيضع التكتيك المناسب في مباراة اليوم والتي ستكون صعبة جداً على الفريقين ومثل هذه المباريات لا تخضع لمقاييس فنية ولا تعترف بالأسماء بقدر ما تعتمد على العطاء طيلة التسعين دقيقة داخل الملعب وذلك للتنافس الكبير بين الفريقين، فمباريات الاتحاد والهلال تعتبر ديربي وكل ما نتمناه أن تظهر المباراة بالمستوى الذي يليق بسمعة الفريقين وتمنى الصقري أن يشاهد الجماهير الاتحادية حاضرة في هذا اللقاء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد