Al Jazirah NewsPaper Friday  16/02/2007 G Issue 12559
الريـاضيـة
الجمعة 28 محرم 1428   العدد  12559
في حائل وجازان ونجران والأحساء
دوري الثانية يختتم مرحلته الأولى

* المجمعة - فهد الفهد:

تستكمل عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية التي انطلقت عصر أمس الخميس بلقائي الرائد وأحد والنور والعروبة وستقام اليوم أربع مباريات هي:

الغوطة × الربيع

تقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.. يدخل فريق الغوطة هذه المباراة، وهو في المركز السابع برصيد 12 نقطة بعد تعادله مع النجمة.. فيما يحتل الربيع المركز الرابع برصيد 15 نقطة على إثر فوزه المستحق على النور بثلاثة أهداف لهدف واحد.. ويبرز في الفريق هدافه شعبان الزبيدي الذي من المتوقع أن يحظى برقابة من دفاع الغوطة، وكذلك سالم الدوسري الذي أحرز في المباراة السابقة هدفين، ويبرز من الغوطة محمد القحطاني وحارس المرمى بشير العنزي.. وسيتخلف عن مشاركة الفريق مدافعه عبدالمحسن عمر لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه أمام النجمة.. وقد تكون المباراة متكافئة..

الأخدود × النجمة

وعلى ملعبه بنجران يستضيف فريق الأخدود فريق النجمة القادم من عنيزة في مباراة ينظر يتطلع من خلالها الفريقان إلى الانطلاق نحو المنافسة حيث يدخل الأخدود وهو في المركز السادس برصيد 12 نقطة.. فيما يدخل فريق النجمة ورصيده من النقاط 11 نقطة وضعته في المركز التاسع، وذلك بعد تعادله على أرضه وبين جماهيره مع الغوطة مواصلا بذلك نزيف النقاط التي فرط فيها خصوصا على ملعبه، ومباراة الفريقين اليوم متكافئة، وإن كان الأخدود قد يستفيد من عاملي الأرض والجمهور.

التهامي × العدالة

وفي جازان يلعب فريقا التهامي والعدالة.. في مباراة متكافئة من حيث يدخل الفريقان وهما متساويان في المستوى والنقاط إذ لكل منهما 9 نقاط.. فالتهامي في المركز العاشر والعدالة في الحادي عشر.. وهما من الفرق التي تصارع من أجل البقاء، وسيحاول كل منهما كسب المباراة حتى يبتعد ولو مؤقتا عن المؤخرة.. نتوقع فوز التهامي الذي سيتفوق بعاملي الأرض والجمهور.

العيون × الحمادة

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء يلتقي العيون والحمادة في مباراة الطموحات المتباينة، ففريق العيون الذي يقبع في ذيل قائمة ترتيب الفرق برصيد 7 نقاط يتطلع إلى الهروب من شبح الهبوط، أما فريق الحمادة فينظر إلى نتيجة المباراة على أنها تمثل له مفترق طرق خصوصا بعد أن تجددت آماله في المنافسة على الصعود بعد فوزه الماضي على أحد، وبالتالي ارتفع رصيده إلى 14 نقطة محتلا المركز الخامس، ومن هذا المنطلق تكمن أهمية المباراة للفريقين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد