Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/02/2007 G Issue 12558
الريـاضيـة
الخميس 27 محرم 1428   العدد  12558
دعوة للجماهير قبل لقاء الغد
ابتعدوا عن الشحن والإساءات

كان سمو رئيس نادي الهلال (الرئيس الظاهرة) الأمير محمد بن فيصل عقب تحقيق الزعيم لأي بطولة يعزوها بعد توفيق الله إلى الوقفة الصادقة للمدرج الأزرق لذلك كانت - وما زالت - علاقة سموه بالجمهور الهلالي علاقة حب وتقدير لذلك أسماه (الرقم الصعب).. وفي الأيام القليلة الماضية أطلق سموه لقباً جديداً على أحبائه جمهور الزعيم وهو (عضو الشرف الأول).. ويكاد يكون أبو سلطان أبرز رؤساء الأندية السعودية تفاعلاً مع جمهور ناديه، شاهدوه قبل بداية المباريات عندما يدخل الملعب ماذا يصنع! يحيي جمهوره تحية حارة ويبادله الجمهور حباً بحب ووفاء بوفاء ثم يضع سموه طرفي شماغه على كتفه الأيسر ويقوم بتحفيز الجمهور بكلتا يديه ليزيدوا من حرارة التشجيع إلى أن يصل لكرسيه في مقاعد البدلاء.

هذه الأريحية وتلك البساطة في تواصل الأمير محمد مع الجمهور جعلت سموه يأخذ بمجامع قلوب كل الهلاليين فلا يجد المشجع الهلالي أي حرج عندما يتحدث مع سموه وهو يناديه (أبو سلطان) حتى بات أبو سلطان صديقاً لكل فرد من جمهور الزعيم، ولا شك أن هذه نعمة تستحق الشكر من المشجع الهلالي خصوصاً عندما يرى بعض رؤساء الأندية وهم لا يبرحون مقاعدهم في المنصة إلا عند الضرورة وأحياناً لا يحضرون مباريات فريقهم عندما تقام في مدن معينة أمام فرق معينة!!

أعزائي جمهور الهلال.. إن نقل مباراة الهلال مع الاتحاد يوم الجمعة الثامن والعشرين من محرم السادس عشر من فبراير إلى الرياض أتى من صالحكم لتملؤوا جنبات الملعب ولتساندوا الزعيم عن قرب في مسيرته المظفرة - بإذن الله - نحو الصدارة وبالتالي حجز مقعد مؤكد في النهائي الكبير غير أنني أحب لفت انتباهكم لجزئية هي من الأهمية بمكان، فدائماً مباريات الهلال والاتحاد تحفل بالإثارة في كامل مراحل المباراة ولا شك أن بعض تلك المراحل تشهد أحداثاً مثيرة ومحفزة لاستثارة الجماهير، ومن ثم إطلاق عبارات خارجة عن الروح الرياضية، لذلك يجب الحرص غاية الحرص على تفويت الفرصة لأي شخص قد يكون (مندساً) بين صفوفكم لإحداث ما يُعكر صفو المباراة لأجل عقاب الهلال بنقل مباراته التي تلي مباراة الاتحاد إلى خارج أرضه، ونحن نعلم بأن أقرب مباراة للهلال في الرياض هي مع الوحدة ضمن دور ثُمن النهائي في مسابقة كأس سمو ولي العهد!!

كلي أمل ورجاء منكم أيها الإخوة الأعزاء جماهير الهلال الغالية بأن نكون جميعاً عند حسن ظن سمو الأمير محمد بن فيصل بنا فقد قدم الكثير لإسعادنا ولنتفرغ لمؤازرة كتيبة الإبداع الزرقاء ونترك ما دون ذلك، أطيب التحايا وأرق الأمنيات لكم يا سر البطولات.

محمد بن سالم السالم

منسق البرامج الاجتماعية في مجلس الجمهور الهلالي


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد