Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/02/2007 G Issue 12557
الريـاضيـة
الاربعاء 26 محرم 1428   العدد  12557
فيما قررت الإدارة معاقبة المرشدي ب(الحسم والانذار)
الاستعدادات الزرقاء لمواجهة الاتحاد تدخل مرحلة الجدّية وياسر يصيب الهلاليين ب(القلق)!

* كتب - طارق العبودي:

ينتظر ان تصدر الإدارة الهلالية اليوم قراراً (داخلياً) بمعاقبة لاعب الفريق الكروي الأول ماجد المرشدي بحسم نسبة من مرتبه الاحترافي لأحد الاشهر لن تقل عن 20% وقد تصل الى 40% مع انذاره انذاراً نهائياً وذلك نظير تغيبه عن التدريبات ايام السبت والاحد والاثنين دون أخذ اذن مسبق من إدارة النادي او من الجهاز الاداري للفريق.

وكان مدير الكرة منصور الأحمد قد اجتمع باللاعب أمس بعد عودته وناقشه حول غيابه والاسباب التي دفعته لذلك وسيرفع الاحمد تقريراً لإدارة النادي لاتخاذ القرار المناسب الذي سيكون وفقاً للانظمة واللوائح معاقبة بالحسم والانذار.

من جهة ثانية اصيب الهلاليون (إدارة واجهزة فنية وإدارية وجماهير) بقلق شديد اثر خروج نجم الفريق وهدافه الكبير ياسر القحطاني من الحصة التدريبية (مصاباً) غير ان الجهاز الطبي اوضح ان هذه الاصابة عبارة عن شد عضلي لن يعيقه بإذن الله عن المشاركة في مواجهة الجمعة.

وكانت الاستعدادات الهلالية لمواجهة الاتحاد قد دخلت أمس مرحلة الجدية حين فرض البرازيلي سيريزو مدرب الفريق مناورة في ثلثي مساحة الملعب كشفت ملامح تشكيله الذي سيبدأ به وان كان تشكيلاً (مبدئياً) قابلاً للتغيير حيث تكوّن من: الدعيع والعنقري وتفاريس والخثران والتمياط والغامدي وعزيز والتايب وسامي والقحطاني قبل ان يضطر المدرب لاستبدال القحطاني (المصاب) بالمحترف الجديد رودريغو فرنانديز الذي واصل تقديم لمحات فنية جيدة ربما تقدمه كلاعب موهوب مع توالي المباريات(!!).

وشهد التشكيل المبدئي لسيريزو دخول القائد سامي الجابر منذ البداية الى جوار القحطاني وعودة التمياط بدلاً عن الشلهوب الذي اتضح حاجته لمزيد من الجاهزية اللياقية(!!).

كما شهد التشكيل عودة الدولي عمر الغامدي بعد شفائه من اصابته. وبطلب من الجهاز الفني ستحاط حصتا اليوم وغداً ب(السرية) وستقامان بعيداً عن الجماهير والاعلام في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

ونزولاً عند رغبات الكثير من الاعلاميين تقرر ان يعقد اللاعب البرازيلي رودريغو فرنانديز مؤتمراً صحافياً بحر الاسبوع المقبل يتحدث فيه عن عقده ومسيرته كلاعب ورؤيته عن احترافه في الهلال.

وفي شأن آخر استقبل الهلاليون البارحة وفداً يابانياً (خاصاً) حرصوا بناء على طلبهم على زيارة الهلال كإحدى الواجهات الرياضية الآسيوية المشرقة وكان في استقبال هذا الوفد سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل وبعض اعضاء إدارته.

وقد ابدى اليابانيون اهتماماً شديداً بمران الفريق الكروي وحرصوا على التقاط الصور مع نجوم الهلال وخصوصاً الدوليين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد