Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/02/2007 G Issue 12557
الاقتصادية
الاربعاء 26 محرم 1428   العدد  12557
نائب أمير حائل لـ( الجزيرة ):
المنطقة مقبلة على طفرة في المشاريع التنموية والاقتصادية وأبناء حائل قادرون على تحقيق النجاح

* حائل - عبد العزيز العيادة:

كشف صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس اللجنة العليا لرالي حائل أن منطقة حائل مقبلة على مشاريع وخطوات فاعلة باتجاه التنمية الشاملة التي تستهدف تعزيز مكانة حائل على خريطة المدن الأسرع تطوراً في مجالات التنمية والاقتصاد.

وأبان سموه أن نجاح رالي حائل 2007 سيقود إلى نجاحات أكبر وأشمل على صعيد استكمال المشاريع وتطوير المحافظات والمدن والقرى التابعة للمنطقة ودراسة عوائق الإسراع بإنجاز المشاريع الجاري تنفيذها حاليا.

ونوّه سمو نائب أمير منطقة حائل بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

وأشار سموه إلى دعم وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير المنطقة وشحذه للهمم من أجل تفعيل كافة الجهات والطاقات للوصول إلى أعلى مستوى من التطوير في المنطقة وقال سموه: إن النظرة الثاقبة لسمو أمير المنطقة -حفظه الله- اختصرت المسافة والزمن في سبيل تحقيق المنطقة لتطلعاتها.

واستشهد سموه بما تم من نجاح في رالي حائل 2007 مثنياً سموه على الجهود التي قامت بها اللجنة التنفيذية للرالي برئاسة صاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد بن عبد الله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة وكافة اللجان العاملة.

وأعرب سموه عن شكره للشركات الراعية لرالي حائل منوها بدورها الفعال ولكل الجهات الحكومية وعلى رأسها القطاعات والأجهزة الأمنية التابعة لشرطة المنطقة وأمانة المنطقة وجهاز إدارة السياحة بالمنطقة والشؤون الصحية والهلال الأحمر ومختلف الإدارات الحكومية والأهلية المشاركة والقنوات الإعلامية المختلفة المقروءة والمرئية والمسموعة.

وأعرب سموه عن شكره لأهالي المنطقة الذين تفاعلوا مع الحدث سواء من خلال إقامة المخيمات أو المشاركة الفعالة في مختلف الفعاليات وقال سموه ليس مستغرباً على أهالي حائل الكرماء هذا التفاعل وهذه الروح المضيافة والمخلصة للوطن والمنطقة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد