Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/02/2007 G Issue 12553
الاقتصادية
السبت 23 محرم 1428   العدد  12553
غرفة الرياض تبدأ تقديم خدماتها في عفيف ونفي

* الرياض - نواف الفقير:

بدأ مكتب الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في كل من محافظة عفيف ومركز نفي التابع لمحافظة الدوادمي بتقديم خدماته للمنتسبين، وأكد الأستاذ فهد بن محمد الحمادي عضو مجلس ورئيس لجنة الفروع بالغرفة أن افتتاح هذين المكتبين يأتي في إطار سعي الغرفة إلى توسيع ومد خدماتها المختلفة لرجال الأعمال في المحافظات والمراكز التابعة لمنطقة الرياض والتخفيف عنهم، إضافة إلى اهتمامها بتنمية مجتمع رجال الأعمال وحل مشاكلهم وهمومهم.

وقال الحمادي إن مجلس إدارة الغرفة اعتمد إستراتيجية واضحة في هذا الخصوص وتلتزم الأمانة العامة بتنفيذها تستند على إنجاز معاملات منتسبي الغرفة في المحافظات البعيدة عن المقر الرئيسي بالرياض، والانتقال إليهم حتى لا يتجشموا هم عناء السفر لإنجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة عن طريق فروع الغرفة بالمحافظات.

وأوضح أن عدد الفروع ارتفع إلى عشرة فروع في كل من عفيف وفرع الصناعية الأولى وفرع الصناعية الثانية وفرع الهيئة العامة للاستثمار، وفرع الشفا، والنسيم بالإضافة إلى فروع الدوادمي وشقراء ووادي الدواسر ومكتب ساجر، وعفيف ونفي.

وأضاف إن الفروع تشكل حلقة وصل وتواصل بين رجال الأعمال بالمحافظة ونظرائهم بالرياض، كما تنقل همومهم ومشكلاتهم وواقع المحافظة الاقتصادي والاستثماري إلى المسؤولين الحكوميين المعنيين والعمل على تذليلها، وإضافة لعقد الندوات والمحاضرات التي تبحث سبل معالجة القضايا الاقتصادية التي تواجه المحافظة ومجتمع رجال الأعمال.

من جانبه نوه الأستاذ عبدالرحمن السلوم رئيس المجلس التنفيذي على هذه الخطوة الإيجابية التي سعت إليها إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بافتتاح مكاتب فرعية تلبي طلبات المنتسبين في محافظة الدوادمي والمراكز التابعة لها والمحافظات الأخرى القريبة من محافظة الدوادمي مؤكداً حرص المسئولين في الغرفة على بذل قصار الجهد في سبيل تذليل الصعبات التي تواجه رجال الأعمال.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد