Al Jazirah NewsPaper Friday  02/02/2007 G Issue 12545
الريـاضيـة
الجمعة 14 محرم 1428   العدد  12545
العبود تنازل عن رواتبه بالاتحاد
الاتفاق يرفض مجدداً مليوني النصر رغم الاجتماع الثنائي بالدمام

* الدمام - سامي اليوسف:

أكد عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق، المتواجد خارج المملكة حالياً، ل(الجزيرة) أن إدارته رفضت مجدداً عرض نادي النصر لضم اللاعب أحمد البحري مقابل مليونين ونصف المليون ريال على الرغم من الاجتماع الثنائي الذي جمع الرئيس الاتفاقي مع الأمير الوليد بن بدر نائب رئيس النصر بالدمام أول أمس.وعلمت (الجزيرة) أن إدارة نادي الاتفاق أبدت مرونة في مسألة المبلغ المالي المحدد لانتقال البحري للنصر، حيث لم تتمسك بمبلغ الخمسة ملايين ريال ورحبت بتخفيض المبلغ، لكن رفضت بشدة وصوله إلى مبلغ المليونين ونصف المليون ريال.وكانت إدارة النصر قد وضعت اسم اللاعب البحري في قائمة الفريق الكروي في البطولة العربية تحسباً لإنهاء المفاوضات بنجاح مع مثيلتها الإدارة الاتفاقية.

عودة العبود

من جهة أخرى وقع اللاعب سعد العبود مخالصة نهائية مع إدارة نادي الاتحاد تنازل فيها عن رواتبه ومستحقاته المالية المتأخرة بعد أن عاش وضعاً نفسياً صعباً للغاية في نادي الاتحاد اضطر بسببه للتنازل عن كل شيء والعودة للاتفاق حيث شارك في التدريبات.

وقد وجدت عودته ترحيباً في الأوساط الاتفاقية خصوصاً من جانب زملائه اللاعبين لكنه لن يكون بمقدوره مشاركة الفريق الاتفاقي إلا في الموسم المقبل.

مسعود في الهلال

وألمح الرئيس الاتفاقي إلى إمكانية انتقال المدافع فهد المسعود إلى صفوف فريق الهلال خلال الأيام المقبلة في حال تجاوزه للكشف الطبي والتوصل إلى اتفاق مرضٍ بين الإدارتين الهلالية والاتفاقية خصوصاً أن اللاعب يتواجد بالرياض وشارك في التدريبات الهلالية إلا أن المخاوف من وجود أثر لإصابته السابقة يعيق أداءه هو الهاجس الذي يؤرِّق الهلاليين.

تجربة وعودة

فيما خاض اللاعب العاجي ديارا (23 عاماً) تجربة بمتابعة وتقييم من المدرب التونسي عمار السويح وهو يلعب كوسط مهاجم وسبق له اللعب مع الصفاقسي التونسي، وقد لعب في مباراة فريق الرديف أمام فريق سترة البحريني للوقوف على مستواه.. في الوقت الذي عاد فيه المهاجم السابق يسري الباشا للانتظام في برنامج لياقي عقب العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً بالرياض تحسُّباً لعودته لمشاركة الفريق ويتوقع أن تكون في مباراة القادسية الكويتي على نهائي دوري أبطال الخليج لكرة القدم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد