Al Jazirah NewsPaper Friday  02/02/2007 G Issue 12545
الريـاضيـة
الجمعة 14 محرم 1428   العدد  12545
رئيس الشباب يؤكِّد استحقاق الاتحاد ويقول:
سنعيد صياغة الليث

* كتب - سلطان الجلمود:

بارك رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان الإدارة وأعضاء ومحبي نادي الاتحاد بالفوز على الشباب في لقاء نصف النهائي بثلاثة أهداف نظيفة. وقال نبارك لهم التأهل إلى نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد عطفاً على فوزهم المستحق ولم يكن يوم الشباب.

وأرجع البلطان الخسارة إلى عدة عوامل في مقدمتها تأخر انضمام اللاعبين الأجانب، إضافة إلى أن الجهاز الفني لم يمض على تسلّمه عمله فترة طويلة، حيث لا يزال في البداية.

وحول انضمام الثنائي وليد الجيزاني وصفوان المولد إلى الشباب بنظام الإعارة قال البلطان إننا تلقينا اتصالاً من مسؤول من إدارة الأهلي عرض علينا اللاعبان ودرسنا الموضوع واتضح أننا بحاجتهم في ظل ضعف مستوى المهاجمين، إضافة إلى انضمام فيصل السلطان إلى المنتخب، وأيضاً انضمام اللاعبين حسن معاذ وعبد الله الشهيل إلى المنتخب، حيث نحتاج في المرحلة المقبلة إلى لاعب في خانة الظهير الأيمن، وإن شاء الله يكون وليد الجيزاني وصفوان. وعن ظروف اللقاء قال تفوّقنا نسبياً في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تفوّق الاتحاد.

وعن ولوج ثلاثة أهداف في الشوط الثاني قال كما شاهدنا طريقة تسجيل الأهداف كان بعضها بأخطاء شخصية من بعض اللاعبين.

وأكَّد البلطان أن المرحلة القادمة ستكون أفضل وسنعمل على إعداد الفريق بشكل جيد للاستحقاقات القادمة. وعن بقاء واستمرار الأجانب قال سنعقد اجتماعاً مع المدرب لنعرف ماذا يحتاج الفريق فربما نقوم بإلغاء عقد أحد اللاعبين الأجانب إذا لزم الأمر واستبداله بلاعب آخر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد