Al Jazirah NewsPaper Friday  02/02/2007 G Issue 12545
الريـاضيـة
الجمعة 14 محرم 1428   العدد  12545
رئيس الشباب يضع النقاط على الحروف مؤكداً سلامة موقف ناديه :
اتهامات المدلج مردودة عليه فأنا أحد أعضاء شرف الفيصلي

* كتب - سلطان الجلمود:

استغرب رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان الاتهامات التي وجهت له من رئيس نادي الفيصلي الأستاذ فهد المدلج بشأن انتقال اللاعب وليد الجيزاني للشباب وقال: أستهجن الأسلوب الذي انتهجه المدلج في شخصي.

وقال البلطان: علاقتي كبيرة ومنذ سنوات مع نادي الفيصلي فأنا أحد أعضاء شرف النادي وسبق أن قمت بتقديم دعم مالي للفيصلي وأيضا دعمته باللاعبين واحترم رجال وجماهير الفيصلي.

لن أجامل من أجل الحزم

وعن اتهامه من قبل فهد المدلج بانتقال الجيزاني إلى الشباب من أجل الحزم قال: نحن في نادي الشباب لن نجامل أي ناد حتى لو كان نادي الحزم فمصلحة الشباب فوق كل اعتبار وأحضرنا الجيزاني لحاجة الشباب الماسة لوجود مهاجم يجيد ضربات الرأس والكرات الهوائية وأعتقد أن مباراتنا أمام الاتحاد خير دليل فالسلطان سوف ينضم إلى المنتخب الأولمبي والسعران ليس مهاجماً تقليدياً.

مسؤول الاحتراف عرض الجيزاني

وأضاف البلطان: بكل استغراب إذا كان الأخ فهد المدلج يعرف ظروف الشباب ومدى احتياجه أكثر منا فليتفضل ويرأس نادي الشباب وأنا هنا أود أن أوضح طريقة تعاقدنا مع وليد الجيزاني فنحن نبحث عن مهاجم عن طريق الانتقال أو الاعارة نظرا لحاجة الفريق لذلك وفوجئنا باتصال من مسؤول الاحتراف بالنادي الأهلي غرم العمري وأبلغنا بأنه سمع أن نادي الشباب يبحث عن مهاجم ونحن لدينا رغبة في إعارة المهاجم وليد الجيزاني فإذا رغبتم في ذلك أبلغوني فتم ابلاغي أنا شخصياً من إدارة الكرة بالأمر.

التعاقد مع اللاعب

ويضيف البلطان أنه بعد هذا العرض من إدارة الأهلي قام بالاجتماع مع الجهاز الفني وتمت دراسة الأمور والتوصل إلى حاجة الفريق إلى اللاعب خصوصا في ظل النقص الذي يشهده الفريق حالياً.

فالدوري طويل وأمامنا البطولة الآسيوية وحاجة الفريق تقتضي احضار مهاجم مثل الجيزاني ولم أنتظر فقمت بالمفاوضات وانهائها.

لماذا لم يحتج المدلج؟

وأكد البلطان أن اتهام المدلج غير منطقي وسخيف وأثبت العام الماضي أنني لم أجامل الحزم أو غيره كما يقول المدلج ولا أعرف ما هي الفائدة إذا تعاقدنا مع الجيزاني للحزم فالحزم باق وقادر على البقاء فالذي لا يأكل بيده لا يشبع.

فإذا كانت إدارة الفيصلي لديها أي اعتراض او احتجاج فيجب أن تنقله إلى إدارة الأهلي التي عرضت اللاعب على إدارة الشباب، فنحن لم نغر اللاعب كما قال المدلج والمبلغ الذي دفع للأهلي هو250 ألف ريال واللاعب150 ألف ريال فما هي المبالغ الزائدة والضخمة، وأنا أعتقد أن سمعة الشباب وقوته هي التي جلبت اللاعب إضافة إلى العلاقة الطيبة مع الأهلي منذ سنوات طويلة.

كيف نفاوض تحت المدرجات؟

وحول اتهام رئيس الفيصلي بشأن المدرب خوزيه قال البلطان: اتهمت بطريقة خاطئة وأنا لا أريد أن أصعد الأمور وأحاسب المدلج على كلامه واتهاماته الخطيرة وارتفع بنفسي عن الدخول في مثل هذه المهاترات فالمدلج اتهمني بأنني اجتمعت مع المدرب خوزيه في مباراة الشباب والاتحاد وأغريته تحت المدرجات وهذا كلام غير لائق من رئيس ناد ويجب أن نترفع عن ذلك. فالمدلج شخص معروف بالخلق الحسن وأستغرب وصوله إلى هذا المستوى من التصريحات.

وأضاف البلطان: إنني لم أحضر المباراة أساساً ولا أعرف المدرب سابقاً، ولو كانت لي علاقة به كما يقول المدلج لقمت بإحضاره إلى الحزم بعد إلغاء عقد العجلاني ولكن تمت مفاوضته من قبل إدارة الشباب بعد أن تم الاستغناء عنه من قبل إدارة الفيصلي حيث قام الأمير خالد بن سعد رئيس النادي السابق بتفويض نائبه سليمان النفيسة الذي قام بالتفاوض مع مدير أعماله خالد القصبي وتم شراء عقد المدرب باتفاق الناديين.

واستغرب البلطان ما ذكره المدلج في وقت سابق من شكر لإدارة الشباب واليوم يقوم بتوجيه الاتهامات لي وهذا دليل واضح على تناقضه.

فرق كبير بين الشباب والحزم

وأوضح البلطان أن الأمور مختلفة بين الشباب والحزم ولكن للأسف أن هناك من يزايد علينا بذلك ومن يريد مهاجمة البلطان يستخدم الحزم في ذلك لكنني لن ألتفت لذلك ولن أعير الأمور أية أهمية.

واختتم البلطان حديثه بالقول: إن المدلج يريد أن يعيش دور الضحية من الآن في حال هبوط فريقه حيث يحاول أن يبرر ذلك فكيف يهاجمني وهو الذي أثنى على علاقته مع نادي الشباب قبل ثلاثة أسابيع عندما حضر المدرب إلى الشباب وتم تسليمه مبلغ40 ألف دولار قيمة عقد المدرب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد