Al Jazirah NewsPaper Friday  02/02/2007 G Issue 12545
الريـاضيـة
الجمعة 14 محرم 1428   العدد  12545
المدرب وصل البارحة إلى دبي..والأمطار تبعثر أوراق كارلوس قبل الاتفاق
الهلاليون ينجحون في تجاوز العراقيل ويتمون اتفاقهم مع (سيريزو) بنصف مليون دولار

* كتب - طارق العبودي:

نجح الهلاليون في تجاوز كل العقبات والإشكاليات التي كادت تعرقل إتمام اتفاقهم وتعاقدهم مع المدرب البرازيلي أنطونيو كارلوس سيريزو وفي مقدمتها اختلاف اسم الوسيط حيث كان الهلاليون قد وقعوا في وقت سابق اتفاقية مع أحد الوسطاء يتم بموجبها احضار المدربين للفريق الهلالي عن طريقه بينما اتجهوا لوسيط آخر لإحضار سيريزو وهو ما تسبب في حدوث بعض الاشكاليات التي تم تجاوزها بالتراضي.

وينتظر أن يكون المدرب الجديد قد وصل إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي في ساعة مبكرة من صباح هذا اليوم الجمعة للالتقاء بسمو الأمير محمد بن فيصل على أن يكون وصوله إلى الرياض في غضون 48 ساعة أو أقل منها بعد أن يتسلم تأشيرات دخوله من السفارة السعودية في الإمارات وسيبدأ مهام الإشراف الفني على الفريق في يوم وصوله.

وكشفت (الجزيرة) أن قيمة التعاقد مع سيريزو كلفت الخزينة الزرقاء (نصف مليون دولار) شاملة مرتباته حتى نهاية هذا الموسم إضافة إلى السكن والسيارة التي سيتم تأمينها له.

وتبدأ مساء غد السبت الاستعدادات الكروية الهلالية لملاقاة الاتفاق دورياً يوم الأربعاء في الرياض بعد أن تتوقف التدريبات هذا اليوم الجمعة بقرار من المدرب المؤقت لويس كارلوس بهدف منح اللاعبين شيئاً من الراحة.

وكان كارلوس قد اضطر إلى (تجزئة) مران الأمس بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة منذ الصباح الباكر اذ فرض حصة تدريبية لياقية وعضلية داخل صالة الحديد استغرقت وقتاً طويلاً قبل أن ينقل المدرب لاعبيه إلى الملعب لأداء مناورة في نصف مساحة الملعب شارك فيها الثلاثي الدولي ياسر والشلهوب وعزيز ولم يسجل المران أي حالة غياب سوى الخثران وقوارو اللذين منحهما المدرب راحة خاصة تقديراً لجهدهما الكبير طيلة الأيام الماضية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد