Al Jazirah NewsPaper Friday  02/02/2007 G Issue 12545
الريـاضيـة
الجمعة 14 محرم 1428   العدد  12545
في الدوري الألماني
هيتسفيلد في مهمة صعبة مع بايرن ميونيخ أمام نورمبرج

سيواجه اوتمار هيتسفيلد المدرب العائد لتدريب بايرن ميونيخ مباراة قوية أمام منافس صعب المراس وهو فريق نورمبرج في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم في أول مباراة سيلعبها اليوم الجمعة عقب توليه مهام منصبه.

وأقال بايرن المدرب فليكس ماجات وأرسل بنداء استغاثة للمدرب السابق هيتسفيلد عقب التعادل السلبي على أرضه أمام بوخوم يوم الثلاثاء مما أبقى الفريق بعيداً بفارق ثماني نقاط عن فيردر بريمن وشالكه اللذين سيلتقيان يوم الأحد .

وبدا أن بطل الدوري قلقاً بسبب الأداء السيء إضافة لقلقه بسبب موقعه في جدول المسابقة.

وسيكون هذا بالتأكيد عملاً بطولياً إذا تمكن هيتسفيلد من تحسين الموقفين أمام مضيفه البافاري نورمبرج.

ويحتل نورمبرج المركز السابع في ترتيب المسابقة ويحتفظ بأفضل خط دفاع في البطولة حيث دخل مرماه 17 هدفاً في 19 مباراة. وخسر الفريق مرتين على مدار البطولة بأسرها كما خرج بتعادل سلبي مشرف عندما التقى بايرن على استاد اليانزا مع بداية الموسم.

ويبدو هيتسفيلد متحمساً على الأقل للمضي قدماً في المسيرة عقب قضائه عامين ونصف منذ إقالته من تدريب بايرن وهو يعمل معلقاً تلفزيونياً. وقال كارل هاينز رومنيجه خلال مؤتمر صحفي أثناء إعلانه عن التعاقد مع المدرب (هيتسفيلد لم يتردد حيث أعلن موافقته عقب تلقيه عرضنا).

وأضاف (سيبدأ في خوض التدريبات الخميس ثم سيتولى مهمة قيادة الفريق اليوم الجمعة).

وتابع (نحن بحاجة للعودة لتحقيق الانتصارات ونحن مقتنعون بأن بإمكان هيتسفيلد تولي هذا الأمر).

وسيكون بوسع هيتسفيلد استدعاء اوين هارجريفز للمرة الأولى منذ إصابته بكسر في الساق في سبتمبر ايلول الماضي. وكان لاعب خط الوسط الانجليزي قريباً من العودة للمباريات يوم الثلاثاء أمام بوخوم إلا أن ماجات قرر في اللحظة الأخيرة عدم المخاطرة بمشاركته.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد