Al Jazirah NewsPaper Friday  02/02/2007 G Issue 12545
الريـاضيـة
الجمعة 14 محرم 1428   العدد  12545
تويوتا الراعي لشباب حائل
في رالي حائل 2007

* حائل - فرحان الجار الله:

مع ارتفاع وتيرة الاستعدادات لانطلاق رالي حائل 2007 أعلنت شركة عبد اللطيف جميل المحدودة وكلاء سيارات تويوتا عن دعمها ورعايتها لكل السائقين المشاركين من أبناء منطقة حائل الذين سيشاركون بسيارات تويوتا لاندكروزر في رالي تحدي النفود.. فقد أكد الأستاذ محمد باحسن المتحدث باسم شركة عبد اللطيف جميل على التزام الشركة بتطوير هذه الرياضة بما يتناسب مع خططها الداعمة لبرامج الشباب مؤكداً أن هذا الدعم يعزز مفهوم أن اسم تويوتا أصبح يمثل أحد أهم عوامل النجاح لهذه البطولات واكتشاف أبطال جدد في عالم رياضة السيارات.

وقد حددت الشركة آلية الدعم المالي وقيمة الرعاية الخاصة بسائقي مدينة حائل وذلك بناء على النتائج التي حققوها في رالي العام الماضي 2006 حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على دعم بمبلغ 50 ألف ريال فيما سيحصل أصحاب المركزين الثاني والثالث على 35 ألف ريال والفائزون بالمراكز من الرابع وحتى العاشر على مبلغ 20 ألف ريال والحاصلون على المراكز من الحادي عشر وحتى المركز العشرين مبلغ 10 آلاف ريال إضافة إلى منح جميع السائقين المشاركين بسيارة تويوتا لاندكروزر في رالي هذا العام من أبناء حائل مبلغ 5 آلاف ريال مكافأة تشجيعية.

كما شدد الأستاذ محمد باحسن عقب الإعلان الرسمي عن برنامج رعاية السائقين، عن تفاؤله بتحقيق السائقين لنتائج مرضية لا سيما وأنهم يملكون الكثير من المهارات التي تساعدهم على تحقيق إنجازهم الثاني وذكر قائلاً: (لقد تابعت الشركة عن كثب فوز هؤلاء الأبطال في العام الماضي وأن الإنجاز الذي حققوه سيسجله التاريخ ومن هذا المنطلق وجدنا إن من الأولى دعم هؤلاء الأبطال في هذا الرالي الكبير تقديراً للنتائج الإيجابية التي حققوها ودعماً لهم لتكرارها في هذا السباق الكبير. وأضاف: ان رعاية شركة عبد اللطيف جميل لرياضة السيارات امتدت لأكثر من 15 عاماً لأبطال شاركوا خارج المملكة بكثير من السباقات ورفعوا أمس بلادهم عالياً وقد انتظرنا الفرصة تلو الفرصة لرعاية أبطال يشاركون في سباق في بلادهم وها هي الفرصة سنحت لنا لرعاية أبنائنا في هذا الحدث الكبير).

من جهة أخرى أعرب أبطال الراليات في حائل عن سعادتهم بهذا الدعم من شركة تويوتا آملين أن يحققوا أمنيات أبناء مدينة حائل في تحقيق نتائج مرضية كما أكدوا على استعدادهم الكامل سواء بتجهيز السيارة تويوتا لاندكروزر أو بالاستعداد البدني والفني للرالي مؤكدين أن كل الأمور تسير على ما يرام لهذا الحدث الكبير.

والجدير ذكره أن رالي حائل 2007 تحدي النفود الكبير سينطلق في الأسبوع الثاني من شهر فبراير بمشاركة عدد كبير من أبطال الراليات الصحراوية المحليين والعرب وأيضا الأوروبيين حيث سيخضع الرالي للمراقبة النهائية من الاتحاد الدولي لرياضة السيارات FIA ليتم ترشيحه العام المقبل ليكون من ضمن جولات بطولة العالم الصحراوية.

وسيستمر الرالي لمدة 3 أيام بدءاً من المرحلة الاستعراضية في اليوم الأول على أن تستكمل باقي مراحله في اليومين الثاني والثالث.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد