Al Jazirah NewsPaper Friday  02/02/2007 G Issue 12545
الريـاضيـة
الجمعة 14 محرم 1428   العدد  12545
لاعب النصر السابق فيصل سيف:
الترسبات السابقة التي يحملها يوسف خميس أبعدتني عن النصر

* كتب - فيصل الدعجاني:

كشف لاعب نادي الاتحاد فيصل سيف بأنه يعيش حاليا أجواء صحية منذ قدومه لمحافظة جدة بعد تنسيقه من نادي النصر وتعاقد نادي الاتحاد معه وقال: للأمانة حاليا أعيش أجواء صحية منذ قدومي من الرياض إلى جدة.

وأضاف قائلاً -وكادت الدموع أن تنهمر من عينيه-: عشت ألماً كبيراً لم أعشه في حياتي الكروية بسبب سمو الأمير وليد بن بدر والمدرب السابق للفريق الوطني يوسف خميس اللذين ظلماني بقرارهما بعد خسارة الفريق بأربعة أهداف من فريق الفيصلي بالرغم من أن المدرب كان وقتها آرثر جورج ولكن الترسبات السابقة التي يحملها يوسف خميس كانت السبب الأول في تنسيقي من النادي إذ انه كان ينوي على هذا الشيء منذ نهاية الموسم الماضي، لأن يوسف خميس الذي يدّعي انه (برفيسور) التدريب كان أول قرار اتخذه هو تنسيقي أنا وبقية زملائي.

وأضاف فيصل سيف في حديثه قائلاً: انا ابن من أبناء نادي النصر ترعرعت في جميع الدرجات وعشت فيه منذ وقت رمز النصر سمو الأمير عبدالرحمن بن سعود -رحمه الله- الذي كانوا ينادون باستقالته وقتها والآن بعد وفاته نشاهدهم حاليا يعبثون في النادي وسلبياتهم واخفاقهم في تسيير النادي ألقوا بها على اللاعبين وأنهم هم سبب انخفاض مستوى النصر وتردي حاله والحقيقة غير ذلك.

وتساءل فيصل سيف عن بقائهم في النادي وما هي الأسباب في تواجدهم بالنادي، وقال: لماذا لا يذهبون ويريحون ولا يضعون اخفاقاتهم في اللاعبين الذين ليس لهم ذنب فيما يحصل لنادي النصر، فالأفضل لهم أن يتنحوا ويتركوا النادي.

هذا، وبارك فيصل سيف للاتحاديين تأهل الاتحاد للمباراة النهائية بعد فوز فريقه على الشباب 3-صفر ضمن مسابقة الأمير فيصل بن فهد. وقال: لقد استحق الاتحاد الفوز رغم انه واجه فريقا قويا وعنيدا ولكن تغييرات المدرب ديمتري في الشوط الثاني كان لها تأثير واضح في فوز الفريق بهذه النتيجة.

وقال: لا يهم من نلاقي في النهائي فسوف ندافع بقوة أمام أي فريق للحصول على البطولة والكأس.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد