Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/02/2007 G Issue 12544
الريـاضيـة
الخميس 13 محرم 1428   العدد  12544
المدرب الجديد يبدأ مهمته السبت المقبل
عزيز يتقدم لاعبي الهلال في مران الأمس والإدارة تعاقبه ب(الحسم) والإنذار

* كتب - طارق العبودي:

أقرت الإدارة الهلالية عقوبة الحسم من مرتب شهر ديسمبر للاعب الفريق الكروي الدولي خالد عزيز بما نسبته 40% مع تسليمه خطاب لفت نظر وإنذار شديد اللهجة في قرار (سري وغير معلن عبر الإعلام) نظير غيابه بضعة أيام عن تدريبات فريقه الشهر الماضي التي سبقت انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني الأول.

وكان خالد عزيز قد تقدم زملاءه اللاعبين في الحصة التدريبية المسائية أمس في الوقت الذي غاب فيه الدوليان محمد الشلهوب (لظرف عائلي) وياسر القحطاني (بعذر) في حين حرص الدولي عمر الغامدي على الحضور رغم تلقيه خبر وفاة ابن أخيه لكنه لم يشارك في حصة التدرب كونه يعاني من إصابة تعرض لها أثناء مشاركته في خليجي 18

وشهد مران الأمس عودة ومشاركة عملاق الحراسة محمد الدعيع الذي حرص على قطع اجازته القصيرة التي من المفترض أن تنتهي غداً.

كما شارك الشابان سلطان السعود (مهاجم) وعبدالله الزوري (مدافع) نجما الفريق الأولمبي بعد استدعائهما للانضمام للفريق الأول (الجزيرة أمس الأربعاء).

فيما بدأ المدافع الاتفاقي السابق الشاب فهد المسعود تطبيق برنامجه التأهيلي واللياقي تحت إشراف فرناندو نوغيرا وكارلوس لويس تمهيداً للانخراط في التدريبات الزرقاء تحت التجربة الفنية كما أشارت (الجزيرة) أمس الأربعاء.

وستنطلق السبت المقبل الاستعدادات الفعلية لملاقاة الاتفاق في المباراة الدورية التي ستجمعهما الأربعاء في الرياض وينتظر أن تكون الاستعدادات تحت إشراف المدرب البرازيلي الجديد انطونيو سيريزو الذي يتوقع وصوله إلى الرياض مساء غد الجمعة.

وتتواصل التدريبات ابتداء من يوم أمس في الفترة المسائية بعد التنسيق الذي تم بين الجهاز الفني واللاعبين بمعرفة الإدارة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد