Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/02/2007 G Issue 12544
الاقتصادية
الخميس 13 محرم 1428   العدد  12544
دويتشه بنك ينظم ملتقى المرأة والإدارة المالية

* الرياض - منيرة المشخص:

على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز آل سعود أقامت إدارة خدمات الثروات الخاصة في دويتشه بنك ملتقى (المرأة والإدارة المالية) مؤخراً، وتم خلاله تدشين خدمات الفرع الأول للبنك. وقد جاء تنظيم اللقاء في إطار خدمات البنك لعميلاته من سيدات الأعمال والمستثمرات السعوديات، حيث دعا البنك مجموعة من الخبيرات في الاقتصاد ومجالات الاستثمار من داخل وخارج المملكة للمشاركة في الملتقى.

واشتمل اللقاء على عدد من المحاضرات حيث قدمت الدكتورة نورة اليوسف أستاذ الاقتصاد في جامعة الملك سعود عرضاً عن فرص الاستثمار للسيدات، كما قدمت السيدة دينا بسيسو من فرع البنك في جنيف عرضاً عن إدارة الثروات الخاصة، ثم قدمت السيدة سوزان بونفيغ من فرع البنك في فرانكفورت عرضاً عن شبكة الخدمات التي يقدمها البنك للسيدات، وتحدثت السيدة بونفيغ أيضاً عن أساسيات الاستثمار في العقارات. بعدها ألقت السيدة ميشيل بولاد من فرع البنك في جنيف محاضرة عن مجموعة من هياكل الحلول الاستثمارية.

واختتم اللقاء بعرض عن دار الاستثمار في لندن والفرص الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية قامت بتقديمه السيدة حليزة عبد الرحيم.

وأكدت هيفاء العبيد من إدارة الثروات الخاصة - فرع الرياض، أن البنك يسعى إلى تقديم خبرته العالمية في الاستثمار للنخبة من سيدات المجتمع والمستثمرات في السوق السعودي؛ انطلاقاً من التزامه بتقديم الخدمة المصرفية الاحترافية لعملائه، وقالت إن هذا اللقاء سيكون مقدمة لسلسلة من النشاطات التي تسعى إلى ترسيخ العلاقة المتميزة بين البنك وعملائه، وخاصة في وسط سيدات الأعمال والمستثمرات الذي وصفته بالنضج والوعي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد