Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/02/2007 G Issue 12544
الاقتصادية
الخميس 13 محرم 1428   العدد  12544
مجلس (أنعام) يوافق على خطة الإنقاذ الخاصة برفع تعليق سهم الشركة

* الرياض - الجزيرة:

عقد مجلس إدارة شركة مجموعة أنعام القابضة برئاسة سمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود تمت فيه مناقشة البنود المدرجة في جدول الأعمال والتي من بينها النظر في الاستقالات المقدمة من أعضاء مجلس الإدارة الذين شغلوا عضوية المجلس في الدورات السابقة وهم الدكتور أحمد عبدالقادر باحفظ الله والدكتور فؤاد السليماني والدكتور محمد عمر طاهر والمهندس محمد حامد فايز.

وقد قرر المجلس في هذا الصدد قبول استقالة الأعضاء المذكورين من عضوية المجلس في دورته الحالية اعتباراً من 10-1- 1428ه الموافق 29-1-2007 كما قام المجلس بتعيين كل من السادة كامل مخيرش ومحمد حسن أبو داود عضوين بمجلس الإدارة لتكملة عدد أعضاء المجلس لخمس أعضاء حسب المادة (15) من النظام الأساسي للشركة على أن يعرض هذا التعيين على الجمعية العامة العادية في أول اجتماع تالٍ لها.

وقد عرض سمو الأمير رئيس المجلس موجزاً للخطوات التي تنوي الشركة اتخاذها لإعادة مسيرة الشركة وضمان استمرارها بالتنسيق مع هيئة السوق المالية ووزارة التجارة. ووافق المجلس على هذه الخطوات وحث على بذل الجهود لتدارك المواقف الأخيرة التي مرت بها الشركة. وفوض المجلس رئيسه للدعوة لعقد الجمعية العامة غير العادية للانعقاد للموافقة على خطة الإنقاذ لرفع التعليق عن سهم الشركة واستمرارها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد