Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/01/2007 G Issue 12540
الريـاضيـة
الأحد 9 محرم 1428   العدد  12540
بمواجهة فيتالو بطل بوروندي
الزمالك يبدأ مسيرته بدوري أبطال إفريقيا

يستهل نادي الزمالك المصري مساء اليوم الأحد مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم باللعب على أرضه مع فريق فيتالو بطل بوروندي في ذهاب الدور التمهيدي الأول.

أدَّى الزمالك تدريبه الأخير مساء السبت على ملعب حلمي زامورا تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هنري ميشيل قبل الاستقرار على 20 لاعباً للدخول في معسكر للمبيت به استعداداً للمباراة. وشهد تدريب الزمالك الرئيس مشاركة عمرو زكي وجمال حمزة العائدين من الإصابة، وأصبحت فرصة زكي كبيرة في المشاركة بالمباراة، كما تدرَّب وائل القباني وأسامة حسن مع الفريق واكتفيا بالجري وتدريبات اللياقة، ولم يُشاركا في التقسيمة.

وقال محمود سعد المدرب العام للزمالك: إن لقاء بطل بوروندي ليس سهلاً كما يتصور البعض؛ لأن الكرة الإفريقية تتطور بسرعة كبيرة. وأضاف سعد: طالبنا اللاعبين بعدم الاستهانة والتعامل بجدية مع المباراة واستغلال كل الفرص المتاحة لتحقيق فوز كبير يريحنا في مباراة العودة. وقد طلب الفرنسي ميشيل من جماهير الزمالك مساندة الفريق والذهاب إلى المدرجات، وبخاصة أن فريقه سيسعى للمنافسة على دوري الأبطال الإفريقي.

وتدرَّب فريق فيتالو على ملعب استاد القاهرة الذي ستقام عليه المباراة، ووضح من التدريب أن عناصر الفريق الضيف تتمتع باللياقة البدنية العالية والسرعة الكبيرة في نقل الكرات. ويؤدي فيتالو تدريبه الأخير اليوم على ملعب الزمالك.

ووصل إلى القاهرة طاقم الحكام الليبي الذي يدير المباراة بقيادة أحمد عبد الله، كما وصل المراقب الجزائري علي بوعميرة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد