Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/01/2007 G Issue 12540
الريـاضيـة
الأحد 9 محرم 1428   العدد  12540
إدارة الخليج توقِّع مخالصة مع يان
البنزرتي: لا أملك عصا سحرية.. وسألعب بمهاجمين

* الدمام - سامي اليوسف:

وقَّعت إدارة نادي الخليج والمدرب التشيكي يان كموش مخالصة مالية تمهيداً لمغادرته عائداً إلى بلاده بعد أن أعلنت الإدارة عقده من الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم.

من جهته أوضح المدير الفني الجديد لفريق الخليج المدرب التونسي لطفي البنزرتي أن مهمته لن تكون سهلة ولكنها ليست مستحيلة، مشدّداً على أنه لا يملك عصا سحرية لكنه بتعاون اللاعبين معه سيصل إلى الهدف المنشود وهو إبقاء الخليج في الدوري الممتاز.

وذكر البنزرتي أنه يطمح إلى ترك بصمة إيجابية في أداء ونتائج الخليج. وقال: صحيح أن الفريق يقبع في مؤخرة الترتيب لكن الفرق القريبة منه في الترتيب ليست بعيدة عنه بالنقاط، سنلعب بطريقة مباريات الكؤوس.

وكشف البنزرتي عن نيّته اللعب بمهاجمين بدلاً من مهاجم واحد كما في السابق على حساب الدفاع، مؤكّداً ضعف الهجوم لدى فريق الخليج من خلال أشرطة المباريات السابقة التي شاهدها للفريق.

في المقابل أكَّد نائب رئيس الخليج علي الزاكي المشرف العام على الفريق الكروي أن الإدارة منحت كافة الصلاحيات للمدرب القدير لطفي البنزرتي الذي كانت إدارة الخليج تنوي التعاقد معه قبل بداية الموسم الحالي لولا بعض الظروف الشخصية للمدرب التي حالت دون حضوره.

وقال الزاكي: نبحث حالياً عن لاعب أجنبي ثالث بالتنسيق مع المدرب البنزرتي وأتمنى أن يوفَّق اللاعب الكولومبي كاستيللو في تقديم المأمول منه كلاعب مهاجم وهداف.

ودافع الزاكي عن قرار إدارة نادي الخليج إقالة المدرب التشيكي يان على الرغم من تقديم الفريق لمستويات ونتائج جيدة معه بقوله: (انظروا للهلال فقد أقال مدربه البرتغالي بسيرو وهو متصدر الدوري لأنه يبحث عن الأفضل ونحن كذلك نرغب في الأفضل وأن يتطور الفريق بنتائجه ومستوياته، فالمرحلة المقبلة في غاية الأهمية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد