Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/01/2007 G Issue 12540
الاقتصادية
الأحد 9 محرم 1428   العدد  12540
خلال افتتاح مشروع (الميدان) بمدينة الملك فهد العسكرية بالظهران
ولي العهد يُكرِّم البنك الأهلي ويُشيد بتطور خدماته

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تقديره للبنك الأهلي خلال تكريم البنك بمدينة الملك فهد العسكرية بالظهران، وذلك تقديراً للخدمات التي يقدمها البنك لعملائه من منسوبي مدينة الملك فهد العسكرية والجهد الذي يبذله البنك في مشروع تطوير مدينة الملك فهد العسكرية ودعم موظفيها.

وقدَّم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز درع تقدير للبنك الأهلي تسلمه صخر الملحم المدير الإقليمي للبنك بالمنطقة الشرقية. وكان ذلك خلال الاحتفال بافتتاح مشروع (الميدان) بمدينة الملك فهد العسكرية بالظهران.

من جانبه أعرب عبدالله با حمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي عن امتنانه وتقديره لسمو ولي العهد مؤكداً على أن هذا التقدير هو مصدر اعتزاز للبنك وأشار إلى أن ما يحققه البنك في هذا المجال إنما يعكس الثقة الكبيرة من قبل العملاء والمبنية على جهود جميع العاملين.

واستطرد قائلاً إن البنك نجح في استقطاب أفضل الكفاءات البنكية الوطنية كما أتاح لها أحدث برامج التدريب لتأخذ على عاتقها مسؤولية التطوير وابتكار المنتجات التي يتم طرحها في السوق السعودية لأول مرة.

وحضر حفل الافتتاح ومراسم التكريم عدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وعدد من الأمراء بالإضافة إلى اللواء أحمد الربيعان قائد مدينة الملك فهد العسكرية وجميع القادة العسكريين بالقوات المسلحة بالمنطقة ومجموعة من رجال الأعمال السعوديين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد