Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/01/2007 G Issue 12536
الريـاضيـة
الاربعاء 05 محرم 1428   العدد  12536
في عمان سيل من المكافآت.. وحارس اليمن يتلقى مكافأة خاصة!
دور الأربعة على ملعبين وبلاتر يعتذر للمرة الثانية!!

في عمان المكافأة مضاعفة!

قرَّرت إدارة البعثة العمانية مضاعفة مكافأة الفوز المقررة في مباراة عمان والكويت، وذلك بعد الفوز الذي تحقَّق والتأهل لدور الأربعة وبذلك يصل إجمالي ما حصل عليه كل لاعب لـ30 ألف ريال.

مكافأة حارس اليمن

أجرى رئيس دولة اليمن علي عبد الله صالح اتصالاً هاتفياً بالبعثة مهنئاً لهم على المستوى الذي قدّموه أمام منتخبات الكويت والإمارات وامتدح أداء حارس المنتخب سالم عوض وأمر بصرف مكافأة له على مستواه وقتاليته في اللعب عبارة عن مبلغ 2000 دولار.

دور الأربعة على ملعبين

قرَّرت اللجنة المنظمة للبطولة أن تكون مباريات دور الأربعة على ملعبين وهي استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة ويتسع لـ25 ألف متفرج واستاد آل نهيان في نادي الوحدة ويتسع لـ13 ألف متفرج وفي حال تأهل منتخب الإمارات فسيتم اللعب على ملعب مدينة زايد الرياضية لمواجهة زحف الجمهور الإماراتي. تمت هذه الخطوة بعد أن لوحظ تزايد أعداد الجماهير التي تحضر للمباريات.

بلاتر يعتذر!

قدَّم السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتذاره عن حضور نهائي كأس الخليج الذي سيُقام يوم 30 من الشهر الجاري للسنة الميلادية، وقال بلاتر في رسالة بعثها لاتحاد الكرة الإماراتي إنه منشغل حالياً ببعض الأعمال الخاصة بشئون الفيفا، وكان بلاتر قد اعتذر أيضاً عن حضور افتتاح البطولة ذاتها.

مكافأة جديدة للاعبي عمان!

تسلَّم لاعبو منتخب عمان يوم أمس مكافأة التأهل إلى دور الأربعة التي رصدت لهم هذه المرة من القطاع الخاص وتحديداً من بنك مسقط، ووجد أحد مسئولي البنك في نادي الضباط أمس وسلّم اللاعبين مكافآتهم.

نايف القاضي إلى جدة!

يغادر لاعب المنتخب السعودي نايف القاضي العاصمة الإماراتية أبوظبي متوجهاً إلى جدة مساء اليوم وذلك بعد مباراة المنتخب أمام منتخب العراق في ختام الدور الأول من البطولة، حيث تعرَّض القاضي لإصابة في عضلة الفخذ تحتم عليه الابتعاد عن الملاعب أربعة أسابيع قادمة.

مشجع يقتل سيدة وطفلاً بعد فوز الإمارات

قتل مشجع إماراتي سيدة وطفلاً في شارع الكورنيش في أبوظبي عندما انطلق مسرعاً بسيارته للاحتفال بفوز منتخب الإمارات على اليمن 2-1 في كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

وقد خرجت جماهير الإمارات في احتفالات كبيرة بعد أن حقق المنتخب الفوز على اليمن في مباراته الثانية في البطولة السبت الماضي.

وخسرت الإمارات الدولة المضيفة المباراة الافتتاحية بهدفين لهدف واحد أمام سلطنة عمان.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد