Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/01/2007 G Issue 12536
الريـاضيـة
الاربعاء 05 محرم 1428   العدد  12536
فواصل

* جاء افتتاح صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل لمقر اتحاد الكرة السوداني الذي تكفَّل بإنشائه الأمير الراحل فيصل بن فهد - رحمه الله - ليؤكِّد على أرض الواقع حقيقة العلاقات الأخوية العربية بعيداً عن الشعارات المزيّفة والعناوين البرّاقة الفارغة.

* في حواره معه في برنامج المجلس عبر قناة الدوري والكأس القطرية قال المعلّق القطري في قناة art بدر بلال إن المعلّق يضطر أحياناً للاستجابة لميول أصحاب القناة أو المسؤولين الكبار فيها..!!

* في خليجي 18 جاءت تصريحات المسئولين الخليجيين شاحنة ومؤججة لمشاعر الجماهير. فابن همام وصف الدورة بأنها (حواري) في غمز واضح من قناة تاريخ الكرة الكويتية التي فازت بالكأس تسع مرات. ورئيس الاتحاد الإماراتي (السركال) دعا الحكم الدولي السعودي إلى الذهاب لبيع الفجل في سوق بيشة أفضل له من التحكيم. ومدير المنتخب البحريني وصف حكم مباراة السعودية والبحرين (السويسري) بأنه (معطيها). فإذا كانت هذه تصريحات المسؤولين؟ فهل تلام الجماهير؟

* اعتذار رئيس الاتحاد الإماراتي يوسف السركال عن إساءته لحكمنا الدولي خليل جلال يجب أن يكون عبر الصحافة الخليجية التي أساء له من خلالها وليس عبر صحافتنا السعودية فقط.

* من الصعب التصديق بأن سمو الأمير خالد بن سعد قد استقال من رئاسة نادي الشباب!! فسموه محب وعاشق لهذا الكيان وابتعاده خسارة فادحة ولا تعوّض.

* بعد الاعتزال الدولي للحارس الآسيوي الكبير محمد الدعيع بسط الحارس العماني الرائع علي الحبسي هيمنته على أفضلية الحراسة في منطقة الخليج وهو يستحق ذلك لإمكاناته الفنية والبدنية الرائعة.

* فشل حفل تدشين نادي النصر لقناته الفضائية بعد أن ساءت علاقات النادي بالمراسلين الصحفيين الذين يغطون الأحداث داخل نادي النصر على خلفية وصفهم من قِبل إدارة النادي بأنهم (وطاويط) فلم يجدوا سبيلاً للتعبير عن غضبهم من ذلك الوصف سوى بمقاطعة النادي.

* يكرّر اللاعب المعتزل فهد الهريفي في مداخلاته الهاتفية مع القنوات الفضائية وصف نفسه بالإعلامي..!! وقد رد عليه حمد الدبيخي بأنه ليس إعلامياً ولكنه لاعب سابق يمارس التحليل الفني فقط.

ويبدو أن الأضواء الإعلامية قد سرقت عقل الهريفي إلى درجة أنه بات يصنف نفسه كإعلامي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد