Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/01/2007 G Issue 12536
الريـاضيـة
الاربعاء 05 محرم 1428   العدد  12536
ضمن الجولة السادسة لكأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز
آمال الشباب في قبضة القوة الأهلاوية ولقاء تأدية واجب بين الطائي والحزم

* الرياض الجزيرة

تُقام مساء اليوم الأربعاء مباراتان ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة التمهيدية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة، حيث سيلتقي في أهم المباريات الشباب والأهلي في (الرياض) لتحديد متصدر المجموعة الأولى، والطائي والحزم في حائل.

الشباب الأهلي

يقام هذا اللقاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في واحدة من أهم المباريات لأنه على ضوء نتيجة هذه المباراة ستحدد بعض الملامح التي تخص المتأهل صاحب المركز الثاني لأن فوز الأهلي على الشباب سيجعل الصدارة لصالحه ويتيح الفرصة للقادسية في حالة فوزه على الخليج غداً الخميس وربما يحتاج الهلال لفوز الأهلي على الشباب في حالة تعثره بالتعادل أمام الاتفاق غداً الخميس لذلك تبقى مباراة اليوم هي المنعطف الأهم في مشوار من يبحث عن أمل التأهل.

الشباب صاحب الوصافة في المجموعة الأولى التي يتصدرها الأهلي أمامه فرصة واحدة للتأهل لدور الأربعة وهي الفوز على الأهلي أما في حالة تعادله فستبقى آماله معلقة بنتيجة لقائي الهلال والاتفاق والقادسية والخليج والتي يجب أن تنتهي بالتعادل لكي يضمن الليث مرافقة الأهلي للدور نصف النهائي أمام الخسارة وتعادل الهلال أمام الاتفاق وفوز القادسية على الخليج فستجعل الشباب خارج إطار المنافسة.

الأهلي بلا شك سيكون حريصاً على الفوز ليحسم الصدارة لصالحه ولكي يحافظ على سجله نظيفاً من الهزائم وهو مؤهل للفوز نظراً لما يملكه من عناصر مميزة في جميع الخطوط.

الطائي الحزم

يلتقي الفريقان على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل في لقاء تأدية واجب للفريقين اللذين لم يتمكنا من المنافسة، بل ظلا منطقة عبور سهلة لجميع الفرق خاصة الطائي الذي لم يحقق أي فوز طيلة المباريات الخمس التي خاضها في الجولات الماضية ويأمل اليوم أن يتذوق طعم الفوز في آخر جولة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد