Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/01/2007 G Issue 12536
الريـاضيـة
الاربعاء 05 محرم 1428   العدد  12536
كريسو مدرب البحرين يحسب ألف حساب لنظيره القطري

قال البوسني سيناد كريسو مدرب المنتخب البحريني المشارك في كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم انه يدرك أن المنتخب القطري حامل اللقب فريق قوي ومنظم ويجب أن تحسب له الفرق الف حساب.

ويلتقي اليوم الأربعاء منتخبا قطر والبحرين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة الخليجية التي ينافس فيها ثمانية منتخبات.

وحصل كل فريق على نقطة واحدة من الجولتين السابقتين.

وقال كريسو في المؤتمر الصحفي للمباراة (بعد الدورة الماضية في قطر وبعد الاسياد في العام الماضي اصبح يتعين على الجميع أن يحسبوا للمنتخب القطري الف حساب).

وأضاف كريسو الذي تولى المهمة بعد استقالة سلفه الألماني هانز بيتر بريجل (فريق قطر منتخب جيد يتمتع بعناصر شابة منظمة). وعن فريقه قال كريسو (سنحاول من جهتنا إعادة الأداء الذي ظهرنا به أمام العراق أملا في التأهل لقبل النهائي).

وقال كريسو (بالتأكيد نحن ننتظر نتيجة مباراة العراق والسعودية لأن المستويات متقاربة وجميع فرق المجموعة الثانية أمامها فرصة للتأهل).

وكان بريجل استقال بشكل مفاجيء بعد هزيمة البحرين أمام السعودية في المباراة الأولى واسند الاتحاد البحريني لكرة القدم مهمة قيادة الفريق إلى كريسو مدرب المنتخب الأولمبي للبلاد.

وبعد المؤتمر الصحفي قال كريسو انه يتوقع تعيينه مدربا للفريق الأول للبحرين بعد انتهاء الدورة. وقال (لم يكن هناك وقت لمناقشة هذه الأمور. اتوقع ذلك بعد البطولة).

وقال علي سعيد حارس مرمى البحرين الذي حضر المؤتمر الصحفي: إن حظوظ الفريقين متساوية والمستوى الفني متقارب ويعتمد الأمر أيضا على نتيجة مباراة العراق والسعودية وهي التي ستحدد ترتيب فرق المجموعة.

وعن صفقة محتملة بين السعودية والعراق واتفاق الفريقين على التعادل والتأهل سويا إلى قبل النهائي قال كريسو (لا أفكر بهذه الطريقة) واستبعد جمال الدين موسوفيتش مدرب قطر أيضا هذا الاحتمال قائلا إن (الروح الرياضية هي التي ستطغى على المباراة الأخرى بين السعودية والعراق).

وقال كريسو إن (تغيير المدرب احدث تغييرا إيجابيا في صفوف الفريق البحريني وهو ما ظهر في مباراة العراق... لو انهزمنا في هذه المباراة لكانت الأمور مختلفة تماما).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد