Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/01/2007 G Issue 12536
الريـاضيـة
الاربعاء 05 محرم 1428   العدد  12536
أمين عام اللجنة الأولمبية الأهلية القطرية يبرر:
الهالة الإعلامية أثرت سلباً في مستوى المنتخب القطري

أشاد سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني بنجاح دولة الإمارات العربية المتحدة في استضافة دورة كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم (خليجي 18) والألعاب المصاحبة لها

التي تستضيفها حتى 30 يناير الحالي.

وقال سعادته إن الإمارات وفرت كل سبل النجاح للبعثة القطرية والوفود الأخرى المشاركة بالدورة، مشيداً بنجاح الدورة.. وأضاف أن هذا التنظيم وكرم الضيافة ليس بغريب على الأخوة الأشقاء بالإمارات التي عودتنا دائماً على حسن التنظيم وكرم الضيافة من خلال توفير كل سبل الراحة التي أشعرتنا بأننا نحن أهل الدار.

وأبدى سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به المنتخب القطري لكرة القدم في اللقاء أمام السعودية التي انتهت بالتعادل بهدف واحد لكل منها.. وقال بأنه غير راضٍ على مستوى الفريق بصفته الشخصية كمشاهد قطري كما أن المدرب لم يكن موفق في الخطة التي لعب بها خصوصا في الشوط الثاني، كما لم يكن موفقا في التبديلات التي أجراها ولا الخطة التي لعب بها المباراة.

وقال إن المنتخب القطري لديه في جعبته الكثير وأفضل مما قدمه وتمنى له التوفيق في مباراته القادمة أمام البحرين لتقديم الصورة الحقيقة للمنتخب القطري.

وقال إنه يعطي العذر للمنتخب القطري بسبب الهالة الإعلامية التي رافقته بصفته حامل لقب البطولة في خليجي 17والفائز بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة التي جرت مؤخراً بالدوحة، مشيراً إلى أن هذه جعلته تحت ضغط نفسي لأن اللاعبين بشر وهم يشاهدون ويقرأون الصحف اليومية وما يكتب عنهم ويشاهدون البرامج التلفزيونية.

وأكد سعادته أن حظوظ المنتخب القطري ما زالت قائمة في التأهل للدور قبل النهائي على الرغم من صعوبتها، لأن التأهل مرتبط بفوزنا على البحرين ونتائج الفرق الأخرى مما يصعب المهمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد