Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/01/2007 G Issue 12536
الاقتصادية
الاربعاء 05 محرم 1428   العدد  12536
بنمو 5.25%
شركة الدريس تحقق (41.4) مليون ريال أرباحاً عام 2006

* الرياض الجزيرة:

أعلنت شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات عن نتائج أعمال الشركة خلال 2006 والتي أسفرت عن تحقيق صافي أرباح بعد حسم قيمة الزكاة المستحقة قدره 41.4 مليون ريال بزيادة نسبتها 5.25%.

وأعرب الأستاذ حمد بن محمد الدريس رئيس مجلس الإدارة أن تحقيق هذه الزيادة في الأباح جاء من منطلق النمو الذي شهدته أعمال الشركة من حيث زيادة عدد المحطات وأسطول النقل لعام 2006م.وأضاف أن الشركة تواصل تحقيق معدلات نمو جيدة في جميع أعمالها وأنشطتها مستدلا بالنتائج الإيجابية للقوائم المالية التي أظهرت ربحية ممتازة لهذا العام.

مشيراً إلى أن تحقيق هذه النتائج يرجع الفضل فيه بعد توفيق الله سبحانه وتعالى للمناخ الاستثماري الجيد الذي تعيشه المملكة في الوقت الراهن مدعوماً بالرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز.. حفظهما الله.

وكذلك استغلال الشركة لهذا الدعم من حكومتنا الرشيدة والذي يلقي بظلاله على الشركات الوطنية العاملة بالمملكة للاستفادة من هذا المناخ الطيب.وأضاف نود أن نشيد بجهود فريق العمل بكافة فئاته وحرصهم على تنمية وتطوير جميع الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها من الجهات الحكومية الأمنية والمدنية وجمهور المتعاملين.. وحرص الجميع على أن تظل الشركة تتمتع بريادتها في مجال نشاطها.. وأن تستمر في موقعها بين الشركات الكبرى العاملة في المملكة ومنطقة الخليج.

ويذكر أن الدريس للخدمات البترولية والنقليات تمتلك الآن أكثر من (210) مراكز خدمة بترولية متكاملة موزعة في جميع مناطق المملكة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد