Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/01/2007 G Issue 12528
الريـاضيـة
الثلاثاء 27 ذو الحجة 1427   العدد  12528
فواصل

* شعر شرفيو نادي الاتحاد بحرج كبير من الصخب والضجيج الإعلامي الكبير الذي أحدثه رئيس النادي خلال الفترة الماضية والذي أثر في مصداقية النادي أمام المجتمع الرياضي كاملا وجعله موضع سخرية وتندر حتى من الإعلام الخليجي والعربي بسبب الترويج لصفقات عالمية مزعومة تهدف إلى تلميع رئيس النادي فقط. وذلك ما جعل المجلس الشرفي الاتحادي يصدر بياناً يطالب فيه رئيس النادي بالتزام الصمت وعدم الحديث عن أي صفقة إلا بعد اتمامها والتوقيع النهائي لكافة الأطراف وعدم الانجراف خلف المؤتمرات الصحفية وفلاشات الكاميرات والصور مع النجوم.

* المدرب البرتغالي خوزيه كان يستلم (10) آلاف دولار شهرياً من الفيصلي ولكن العرض الشبابي المغري بتسليمه راتب شهري مقداره (25) ألف دولار جعله يغادر حرمة إلى الرياض فوراً.

* أكدت (الجزيرة) حضورها القوي والفاعل داخل اجتماع الإدارة النصراوية المغلق مع فئة من جمهور النادي عندما وجّه أحد المشجعين سؤالاً للإدارة عن معنى مقاطعة النادي لجريدة (الجزيرة) في حين أنه وغيره من مشجعي النادي يقرأون أخبار النادي الخاصة والانفرادية على صفحات (الجزيرة)؟!!

* بلغت حصة كل منتخب خليجي مشارك في خليجي 18 (ثلاثمائة ألف درهم) إماراتي فقط!! وهو مبلغ بخس في عصر الاحتراف ولمنتخبات تضم لاعبين فاقت شهرتهم مستوى المنطقة والقارة إلى الشهرة المونديالية.

* رغم رفض إدارة النصر دخول الإعلاميين والمصورين لقاعة الاجتماع المغلق الذي عقدته مع فئة من جمهور النادي إلا أن وقائع الاجتماع وما دار فيه نشرت في كثير من الصحف وبالصور أيضا!!.

* باتت مباريات الهلال في المدن والمناطق المختلفة يسبقها حملة تسويقية كبيرة من قبل الأندية المستضيفة سعياً منها لاستثمار شعبية الهلال وجماهيره الطاغية في كل المناطق لتحقيق عوائد مالية ضخمة وذلك ما فعلته إدارة الحزم في المباراة السابقة وتقوم به حاليا إدارة القادسية استعدادا لمباراة الفريقين الجمعة القادمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد