Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/01/2007 G Issue 12528
الاقتصادية
الثلاثاء 27 ذو الحجة 1427   العدد  12528
تختص بالتعاون في مجال الإشراف على المدن الاقتصادية
الهيئة العامة للاستثمار توقِّع مذكرة تفاهم مع شركة جورنغ العالمية

* الرياض - الجزيرة:

وقَّعت الهيئة العامة للاستثمار أمس مذكرة تفاهم مع شركة جورنغ العالمية الاستشارية تختص بالتعاون بين الجانبين في مجال الإشراف على المدن الاقتصادية وتقديم الخدمات للمستثمرين. ووقع المذكرة السيد فهد الرشيد وكيل المحافظ لشؤون المدن الاقتصادية والسيدة ماو وينج رئيسة الشركة. وبموجب المذكرة تقوم شركة جورنغ بتزويد الهيئة العامة للاستثمار بالخدمات الاستشارية لتطوير المدن الاقتصادية في المملكة، فضلاً عن استفادة الهيئة من خبرة الشركة في تطوير جزيرة جورنغ التي تعتبر أحد أفضل الأمثلة العالمية في مجال المناطق الاقتصادية المتخصصة.

وفي تصريح بهذه المناسبة أوضح الرشيد أن الهيئة سوف تستفيد من النجاحات العالمية للشركة في تقديم استشارات مميزة لتطوير المدن الاقتصادية في المملكة، معرباً عن ثقة الهيئة في أن تسفر استشارات الشركة عن إيجاد بيئة استثمارية متميزة لجذب المستثمرين من كافة أنحاء العالم.

يُذكر أن الهيئة العامة للاستثمار تقوم حالياً بالإشراف على إنشاء أربع مدن اقتصادية في مناطق مختلفة من المملكة، هي: مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في رابغ، ومدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية في حائل، ومدينة جازان الاقتصادية، ومدينة المعرفة الاقتصادية في المدينة المنورة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد