Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/01/2007 G Issue 12528
الاقتصادية
الثلاثاء 27 ذو الحجة 1427   العدد  12528
(ثمار) تشتري (وسمي) من مجموعة الفيصلية

* الرياض - الجزيرة:

أعلنت الشركة الوطنية للتسويق الزراعي (ثمار) عن شرائها لحوم وسمي إحدى شركات الفيصلية بقيمة (8) ملايين ريال، وتعتبر وسمي من الشركات الرائدة في مجال بيع وتسويق اللحوم الطازجة حيث تمتلك (10) فروع منتشرة في المملكة، كما تم أيضاً توقيع اتفاقية بين الطرفين تقضي بتوريد عجول مزرعة مؤسسة ألبان الصافي لمدة خمس سنوات بواقع (5000) رأس عجل سنوياً وذلك اعتباراً من بداية عام 2007م.

وأكد الأستاذ محمد بن عبدالله أبونيان رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للتسويق الزراعي (ثمار) لدى توقيعه العقد مع نائب رئيس مجموعة الفيصلية الأستاذ محمد بن عبدالعزيز السرحان أنه من النادر الحصول على منشأة ذات سمعة طيبة وتدار بمهنية عالية مثل (وسمي) لشرائها، منوهاً بالمهنية الكبيرة لإدارة الفيصلية.

وأضاف أبونيان أن شركة ثمار بعد شراء لحوم وسمي التي تفوق مبيعاتها سنوياً (20) مليون ريال قد أضافت علامة تجارية في مجال بيع وتسويق اللحوم الطازجة بالإضافة لما تمتلك من نجاحات في هذا القطاع.

من جانبه أوضح الأستاذ محمد بن عبدالعزيز السرحان نائب رئيس مجموعة الفيصلية أن قرار بيع (لحوم وسمي) تم وفق إستراتيجية جديدة لتوسيع نشاط المجموعة في أعمال مختلفة ولإعادة تركيز جهود الفيصلية فيما تقوم به من الأعمال الحالية.

وأضاف السرحان أن مجموعته كانت حريصة كل الحرص على إيجاد المشتري الذي سيحافظ على نفس جودة الخدمة والعلاقة الجيدة مع عملاء المجموعة والموردين، إضافة إلى قدرته على المحافظة على السمعة الطيبة التي تتمتع بها (لحوم وسمي) وعلى الموظفين العاملين بها، معتبراً أن الشركة الوطنية للتسويق الزراعي (ثمار) هي واحدة من أشهر الشركات العاملة في المجال الزراعي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد