Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/01/2007 G Issue 12526
الريـاضيـة
الأحد 25 ذو الحجة 1427   العدد  12526
اليوم الأحد في الجولة التاسعة من دوري الأولى المثير
ضمك والوطني في صراع المقدمة والنهضة يطمع في الفيحاء.. وهجر يخشى الرياض

* المجمعة - عمار العمار:

بعد جولة ثامنة شهدت تقلبات كبيرة في خارطة الترتيب يشهد دوري الدرجة الأولى اليوم الأحد 6 مباريات حساسة نظراً للتقارب الكبير بين الفرق من ناحيتي المستوى والنقاط:

النهضة * الفيحاء

بروح عالية ومعنويات مرتفعة يستقبل نادي النهضة على ملعبه بالدمام نظيره فريق الفيحاء في مباراة صعبة على الفريقين نظراً للتقارب في المراكز والنقاط ولا يفصلهما سوى ثلاث نقاط، أما الفيحاء فيدخل اللقاء بعد تعادل أشبه بالخسارة أمام الرياض.

ضمك * الوطني

لقاء قوي ويجمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، ويدخل الفريقان وهما منتشيان بفوزين على الجبلين وأبها وسيحاولان تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة.

ضمك صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة يسعى لتذليل الفارق مع المتصدرين، أما الوطني فسيدخل منتشياً بعد توسيع الفارق بينه وبين أبها بالفوز عليه 2-0 .

الشعلة * الفتح

لقاء الجريحين والخروج من المأزق بعد تعثر الفريقين، وتدهور نتائجهما في الجولات الأخيرة، ويقام اللقاء على ملعب نادي الشعلة بالخرج.

سدوس * التعاون

وعلى ملعب الصائغ بالرياض يلتقي فريقا سدوس والتعاون وهما في حالة نفسية جيدة بعد النتائج الإيجابية التي حققها الفريقان في الجولتين الماضيتين، سدوس المنتشي بفوزين متتالين يدخل اللقاء برصيد 11 نقطة، أما التعاون فيدخل اللقاء بنفس الرصيد من النقاط 11 نقطة.

الأنصار * الجبلين

يستضيف فريق الأنصار على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة فريق الجبلين في مباراة تمثل أهمية قصوى للفريقين من أجل الظفر بالنقاط الثالث، فالأنصار يدخل هذا اللقاء بعد تعادلين بعد التوقف رفعت رصيده إلى 9 نقاط، في حين يدخل الجبلين وهو في المركز الأخير برصيد 6 نقاط، وهو مطالب بالفوز من أجل الخروج وبدء مرحلة الهروب من القاع.

هجر * الرياض

في واحدة من أقوى المباريات يلتقي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء فريقا هجر والرياض فكلاهما في المراكز المتقدمة، ويأملان في الحفاظ على مواقعهما واللحاق بالمتصدرين، وهجر المستضيف يدخل بعد تعثره في الجولة الماضية أمام نجران بالخسارة 1-2 أوقفت رصيده على 12 نقطة في المركز السادس، ويسعى لاستغلال الأرض والجمهور للعودة إلى المنافسة من جديد، ويمتاز الفريق بالكرات السهلة المتناقلة بين لاعبيه بشكل سلس الذي يلعب بطريقة 5-3-2، ولكنه سيقابل فريق الرياض صاحب المركز الخامس برصيد 13 نقطة الذي يبحث هو الآخر عن مواصلة صحوته التي توقف بالتعادل مع الفيحاء بدون أهداف ويأمل في استعادة نغمة الفوز للبقاء في دائرة المنافسة على مراكز المقدمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد