Al Jazirah NewsPaper Monday  08/01/2007 G Issue 12520
الريـاضيـة
الأثنين 19 ذو الحجة 1427   العدد  12520
في مهمة قد تكون (الأخيرة) له بعد قرار الإدارة السري الاستغناء عنه وإبعاده
بوسيرو ينهي إعداد فريقه للقادسية ويستدعي جميع لاعبي (المحور) المسجلين في الكشوفات

* كتب - طارق العبودي:

أكمل البرتغالي خوزيه بوسيرو مدرب فريق الهلال الكروي البارحة برنامج اعداد وتجهيز لاعبيه لملاقاة القادسية مساء اليوم في الرياض في ثالث مباريات الفريق الازرق في رحلة دفاعه عن لقبه بطلاً لكأس الأمير فيصل بن فهد.

واكتفى البرتغالي في مران البارحة على النواحي اللياقية والترفيهية قبل ان يعلن القائمة النهائية المكونة من 20 اسماً والتي ضمت جميع لاعبي (المحاور) المسجلين في الكشوفات بعد ان فقد خدمات (المحورين) عزيز والغامدي لانضمامهما لمعسكر الاخضر.. فقد استدعى كلاً من: الغنام والهليل وشراحيلي وبدر الدوسري اضافة الى (الخثران) الذي استعان به في المران الرئيس يوم السبت في مركز (المحور).

كما ضمت القائمة الى جانب هؤلاء: الدعيع والشمري والعبدالسلام وخليل والعنقري والذياب والجري والمفرج وقوارو وتفاريس والخراشي والعنبر والصويلح والحربي وتركي الصويلح.

فيما غاب عن القائمة قائد الفريق سامي الجابر ونواف التمياط لعدم مشاركتهما في مران السبت وطارق التايب وسلطان البرقان ومشعل الموري لخضوعهم لبرنامج تأهيلي بسبب الاصابة.

الجدير بالذكر ان مباراة الليلة قد تكون (الاخيرة) للمدرب بعد ان قررت الإدارة ابعاده في اقرب فرصة قبل ان يقود الفريق لمزيد من الخسائر، وفي شأن ذي صلة قدمت الإدارة شكرها وتقديرها لرجل الاعمال الاستاذ محمد بن أحمد الغامدي وذلك نظير تكفله بكافة الامور المالية المتعلقة بمصاريف رابطة المشجعين التي ستساند الفريق في مباراة الليلة وما يصاحب ذلك من توزيع آلاف الاعلام والشعارات الزرقاء على الجماهير الهلالية (مجاناً).

من جهة أخرى واصل القائمون على قطاعات القاعدة الكروية الزرقاء مسلسل دعم فريقي الناشئين والمدرسة بالمواهب الصغيرة ونجحوا أمس في ضم اللاعب (فراس خالد الهويمل) البالغ من العمر 15 عاماً من مواليد (1412هـ)، والذي يلعب في مركزي الوسط والظهير الأيسر ويعد أحد أبرز المواهب القادمة وجاء انضمامه للهلال بجهود كبيرة بذلها إداري فريق الناشئين عبدالرحمن العويس.

كما نجح القائمون على القاعدة الهلالية أمس الأول في ضم اللاعب (عبدالرحمن السعيد) البالغ من العمر ايضاً 15 عاماً (1412هـ) والذي يلعب في مركزي (الظهيرين) وهو أحد المواهب التي يتوقع لها البروز كثيراً إذا ما سعى لتطوير قدراته والاخذ بما يقوله مدربو وإداريو الفريق.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد