Al Jazirah NewsPaper Monday  08/01/2007 G Issue 12520
الريـاضيـة
الأثنين 19 ذو الحجة 1427   العدد  12520
الخلود يكرم الشلهوب

* كتب- أحمد الغفيلي:

* بادرة جميلة ورائعة سبقت لقاء الهلال بالحزم، تمثلت في تكريم الأسرة الخلودية لنجم آسيا الدولي الخلوق الموهوب محمد الشلهوب.

* التكريم الخلودي المبسط بقيمته المادية والكبير بمعانيه وغايته المعنوية جاء ليؤكد عمق العلاقة التاريخية ما بين الخلود وشقيقه زعيم الأندية الآسيوية والتي بقيت لأعوام عديدة متأصلة ومتينة ومبنية على مشاعر ود وتقدير واحترام متبادلة لا ترتبط بمصالح آنية ولا بمنافع وأهداف وقتية زائلة.

* الخلود وشقيقه حوت البطولات يجمعهما علاقة مميزة ووطيدة وراسخة يجسدها تعاونهما المشترك في العديد من المناسبات والمواقف بدأها الزعيم قبل مواسم بتكفل رجاله ورموزه بكافة نفقات المعسكر الإعدادي لقدم الخلود قبل خوض غمار منافسات دورة الصعود والتي توج فاس الرس بوصافتها. وعززها الخلوديون بتنازلهم عن نجمهم الدولي قائد المنتخب السعودي لكرة الطاولة بطل غرب آسيا خالد الحربي دون شرط أو قيد وبمقابل مادي دفعه الهلاليون من تلقاء أنفسهم تقديراً منهم للموقف الخلودي الرافض لكل محاولات ثنيهم عن إتمام إجراءات الاستغناء عن الحربي وتحويل مسار الصفقة بالإغراء المادي الذي لم يلتفت له الخلوديون رغم حاجتهم الماسة له احتراماً لوعد قاطع وكلمة التزموا بها لرجالات الأزرق.

* الخطوة الخلودية الأخيرة وتكريم الأستاذ عبدالعزيز البطي للنجم الشلهوب بحضور الإدارة الهلالية وبمتابعة عشاق محبي النجم الاستثنائي.. وقبل لقاء الحزم بلحظات حتما مبادرة تسجل لصالح إدارة البطي والذي يسعى لبناء وتوثيق علاقة شاملة مع مختلف الأندية السعودية بغض النظر عن هوية الفريق ويرفض التبعية وينأى بناديه من مغبة الارتماء بأحضان توجها تقد وتسلب المنتمين لها استقلاليتهم وقرارهم وتجبرهم على مجاراة تصرفات فردية تحيلهم من أندية تملك قرارها بيدها ولها حضورها إلى مؤسسات رياضية لا هدف لها .

* أخيراً وبقدر الإشادة بالخطوة الخلودية نثمن للخلوديين ممثلين برئيسهم النشط عبدالعزيز البطي تمسكهم وإصرارهم على تجسيد مشاعرهم بمنجز وطني ناله أمهر نجوم الكرة السعودية رغم تواضع إمكانياتهم المادية وبعدهم عن دائرة الأضواء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد