Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/01/2007 G Issue 12518
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12518
المعجل يكافىء لاعبي نجد

* حوطة سدير - ناصر العريج:

قدّم رجل الأعمال الشيخ فهد بن عبدالعزيز المعجل عضو شرف نادي نجد بحوطة سدير مكافأة نقدية لكل لاعب من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجد بمناسبة فوز نجد ببطولة أندية سدير لكرة القدم التابعة لمكتب رعاية الشباب في محافظة المجمعة والتأهل لتصفيات منطقة الرياض.وقد عبّر رئيس نادي نجد محمد غلاب العتيبي عن شكره للشيخ فهد عبدالعزيز المعجل على هذا الدعم والمساندة ومن جانبه قدم أحمد عبدالله العريج نائب رئيس نادي نجد شكره للشيخ فهد المعجل على هذه الوقفة التي كانت دافعا كبيرا لنجوم نجد على تحقيق هذا الانجاز. وقال العريج إننا في نجد نأمل وقفة أعضاء شرف النادي ليواصل نجد الفوز في تصفيات منطقة الرياض والصعود لتصفيات أبطال المكاتب. وقال العريج: لا ننسى كذلك الوقفة الصادقة من الشيخ فهد العبدالرحمن المعجل وابنه فيصل ودعمهما المتواصل للنادي سنوياً.وأهنىء الرئيس الفخري للنادي الشيخ فهد السعد المعجل ونائبه الشيخ محمد العبدالعزيز المعجل على تحقيق النادي بطولة أندية سدير.

من جانبه قال مدير الفريق النشط الأستاذ منصور ابراهيم الموينع: اصالة عن نفسي ونيابة عن اخواني اللاعبين أقدم التهاني إلى محبي نجد بحوطة سدير بمناسبة فوز نجد ببطولة أندية سدير لكرة القدم وتأهله ممثلاً لمكتب رعاية الشباب في محافظة المجمعة في تصفيات منطقة الرياض وأهدي هذا الانجاز إلى رئيس مركز حوطة سدير وإلى أعضاء الشرف. وناشد الموينع جميع شرفيي نجد لدعمه ومساندته ليواصل التفوق.

وقدم الموينع شكره لرئيس النادي ونائبه على وقفاتهما ومتابعتهما المستمرة كما شكر الجهاز الفني واللاعبين على الحماس والاخلاص لشعار النادي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد