Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/01/2007 G Issue 12516
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12516
تأهباً لملاقاة الزمالك المصري (الأحد)
بعثة الأهلي تغادر إلى القاهرة (اليوم).. وكايو يلحق بالفريق ولن يشارك

* جدة - محمد الجابري:

تغادر مساء اليوم الخميس بعثة فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى القاهرة برئاسة رئيس النادي أحمد المرزوقي تأهباً للقاء الزمالك المصري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من دور الربع نهائي من مسابقة دوري أبطال العرب.. وسيرافق البعثة لاعبو الأهلي الدوليون الذي سيشكلون دعامة فنية للفريق، وسيغيب حسين عبد الغني لإيقافه عربياً.

وفي ذات الشأن سيصل في الساعة الرابعة وأربعين دقيقة من عصر اليوم الخميس إلى القاهرة لاعب الوسط البرازيلي (كايو) تمهيداً للانضمام للفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم الذي سيغادر إلى القاهرة قبل ثلاثة أيام من لقائه بفريق الزمالك، وذلك حتى يتمكن اللاعب البرازيلي من متابعة ومشاهدة فريقه.

من جانبه أجرى مدرب الأهلي نيبوشا مراناً مساء أمس الأول الذي تضمن التركيز على جمل تكتيكية من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وشرح بعض الأمور الفنية.

إداري الأهلي علي با عامر الموجود حالياً في القاهرة أوضح أن ترتيبات استضافة الفريق الأهلاوي تسير بشكل جيد حيث ستقطن البعثة فندق شيراتون هيليوبوليس وسيؤدي الفريق تدريباته السبت على ملعب (المقاولون العرب) (ملعب المباراة)، وهناك محاولات جادة لإقامة تدريب الجمعة على نفس الملعب وقدم باعامر شكره لمدرب كرة اليد ممدوح هاشم على الجهود التي بذلها في هذا الإطار.

مما يجدر ذكره أن لقاء الأهلي والزمالك سيقوده الحكم الأردني سالم مجحف ويساعده كل من عوني حسونة، وسمير غنام الأردنيان وحكم رابع محمد أبو لحوم ويراقب المباراة السوري فاروق سرية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد