Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/01/2007 G Issue 12516
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12516
دروجبا في صدارة الهدافين
قائد تشيلسي تيري يعود لصفوفه في مباراة ويجان

قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي أن جون تيري قائد فريقه سيعود إلى الملاعب في مباراة حامل اللقب أمام ويجان اثليتيك في دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم يوم 13 يناير - كانون الثاني الجاري بعد تعافيه من جراحة في الظهر.

وخضع تيري لجراحة في فرنسا الأسبوع الماضي لعلاج مشكلة في الظهر وغاب عن المباريات منذ مشاركته مع تشيلسي في مباراة فاز فيها على نيو كاسل يونايتد في الدوري يوم 13 ديسمبر.

وقال مورينيو لتلفزيون سكاي سبورتس قبل مباراة فريقه الثلاثاء أمام استون فيلا في الدوري الإنجليزي هذه هي آخر مباراة في الدوري يغيب عنها تيري.

وأضاف: أعتقد أن تيري سوف يعود إلى صفوف الفريق في المباراة القادمة في الدوري أمام ويجان.

ويعاني خط ظهر تشيلسي من مشاكل جمة منذ إصابة تيري قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم ومنيت شباكه بهدفين في كل مباراة من المباريات الأربع الأخيرة.

وقال مورينيو أيضاً أن الجناح الهولندي ارين روبن الغائب عن الفريق منذ 23 ديسمبر الماضي ربما يشارك في مباراة ويجان.

من جهة أخرى يتصدَّر ديدييه دروجبا قائمة هدافي الدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم بعد انتهاء مباريات الأسبوع الثاني والعشرين للبطولة أمس الأول الثلاثاء.. وأحرز دروجبا مهاجم تشيلسي ومنتخب ساحل العاج 13 هدفاً ليحتل المركز الأول في القائمة متقدماً على البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 12 هدفاً.. ويتقاسم المركز الثالث برصيد عشرة أهداف كل من كيفن دويل لاعب ريدينج وروبن فان بيرسي لاعب أرسنال.. وفي المركز الرابع يأتي النيجيري ياكوبو إيجبيني لاعب ميدلسبره والجنوب إفريقي بيني مكارثي مهاجم بلاكبيرن روفرز والنيجيري نوانكو كانو لاعب بورتسموث برصيد تسعة أهداف لكل منهم.. ويتصدر مانشستر يونايتد قائمة فرق البطولة برصيد 54 نقطة من 22 مباراة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد